الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 03:02

يوم رياضي مميز لطلاب مدرسة ابن خلدون

كل العرب
نُشر: 30/04/14 21:33,  حُتلن: 21:37

قام طلاب الصفوف من ثالث الى سادس بالتوجه الى الملعب سيرا على الاقدام حاملين شعارات عن التغذية السلمية والجسم السليم التي عمل الصف على تحضيرها

شارك طلاب اابن خلدون اليوم الاربعاء الموافق 30/4/2014  بيوم رياضيّ امتاز بالمنافسة والتحدي تحت عنوان ( العقل السليم في الجسم السليم والرياضة تربية للنفوس لا جمع للكؤوس ) . وذلك للصفوف الاولى حتى السادسة. هدف هذا اليوم بمجمله تعويد الطالب على لياقة وصحة أفضل من خلال النشاطات الرياضية المتعددة والممتعة. فقد قام طلاب الصفوف من ثالث الى سادس بالتوجه الى الملعب سيرا على الاقدام حاملين شعارات عن التغذية السلمية والجسم السليم التي عمل الصف على تحضيرها، وقد ارتدى كل صف زي خاص به الذي ميزه عن باقي الصفوف وبدا الملعب البلدي كلوحة مرسومة ومزينة بالوان جميلة،  وارتسمت السعادة والبسمة على وجوه الطلاب .

جرت فعاليات هذا اليوم في ملعب القرية البلدي الذي تم تجهيزه منذ الصباح الباكر لإقامة الفعاليات اليوم. فقد حمل هذا اليوم الكثير من الألعاب الرياضية الشائقة كالقفز ، والمتاهة، والزحف أرضا، والتزحلق، وغيرها… افتتح اليوم على صوت الموسيقى الحماسية الرائعة من ثم تم توزيع الطلاب على المحطات الرياضية المختلفة. والتي أضفت عليها المتعة والإثارة، وبثت روح التنافس بينهم من أجل تحقيق الفوز.  وقد نظمت هذه الفعاليات في محطات موزعة على مساحة الملعب وقد شاركت لجنة تحكيم من المعلمات والمرشدين اللذين توزعوا على جميع المحطات.


وختاما لهذا اليوم الرائع والحافل بالفعاليات تم تتويج الصفوف الفائزة بالمرتبة الاولى من كل طبقة، وتشجيع لمثل هذة الفعاليات قام السيد محمد انيس مدير قسم الرياضى في المجلس المحلي بالتبرع برحلة للصف الفائز. اختتم مدير المدرسة الاستاذ امجد دراوشه هذا اليوم مجملا فعالياته، ومقدّما شكره وعرفانه لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم من معلمين وأهال الذين قدموا من سخائهم الكثير.

مقالات متعلقة