الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

روبين: مباراة تشيلسي وأتليتيكو لا علاقة لها بكرة القدم

كل العرب
نُشر: 30/04/14 20:20,  حُتلن: 10:54

آرين روبين:

نعم خسرنا 40 وخرجنا من دوري الأبطال ولكن هذا لا يمكن أن يكون سلبيًا للغاية هناك عدد من الأشياء الإيجابية أظن

كشف آرين روبين، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا يكترث بمباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وأتليتيكو مدريد، مؤكدًا على أنه قد تابع مباراة الذهاب ولم يستطع إكملتها من كثرة الملل، معتبرًا أن أداء كلا الفريقين لا يمت لكرة القدم بصلة. وكان بايرن ميونخ قد خرج على يد ريال مدريد الإسباني بعد الهزيمة الساحقة بالأربعة في الأليانتس آرينا، ويُنتظر أن يلتقى الريال الذي يعتبره روبين الأوفر حظًا للظفر باللقب بتشيلسي أو الأتليتي في العاصمة البرتغالية لشبونة بنهائي البطولة بعدما يُحدد خلال مباراة الإياب اليوم في ستامفورد بريدج.

 

وأجاب روبين في تصريحات إلى شبكة يورو سبورت، عندما سُئل عن المباراة قائلًا "لا يُهمني حقًا، شاهدت 90 دقيقة في الأسبوع الماضي، ولم استطع إكمالها. لقد كانت مباراة لا علاقة لها بكرة القدم. احترم كلا المدربين في تشيلسي وأتليتيكو واحترم أيضًا طريقة لعبهم وفلسفتهم الخاصة، ولكن أنا اعتقد أن ريال مدريد هو من سيتوج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، وأتمنى لهم كل التوفيق". وتطرق الدولي الهولندي للحديث حول مباراة الأمس، فقد قال "اعتقد أننا لا يُمكن أن نرمي كل شيء بعيدًا فقط لأننا هُزمنا في مباراة. أعني، نعم خسرنا 40، وخرجنا من دوري الأبطال ولكن هذا لا يمكن أن يكون سلبيًا للغاية، هناك عدد من الأشياء الإيجابية أظن".

وأتم روبين "لقد انتصرنا في البوندسليجا مع عدد من الأرقام القياسية التي لا تُصدق، نحن الآن في نهائي كأس ألمانيا، ووصلنا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة آخر خمس سنين، ثلاث مرات في النهائي في غضون خمس سنوات فقط. ريال مدريد لعب أفضل منا بكثير، هذا جيد بالنسبة لهم".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي