الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

رئيس الادارة سمير مناع:مجدالكروم الأفضل وسيرتقي على حساب كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 30/04/14 08:54,  حُتلن: 13:01

سمير مناع:

هناك مؤامرة يشارك فيها بعض الحكام والشرطة والفرق فتحولت الرياضة الى مستويات منخفضة وهذا مؤسف

كادر لاعبينا كامل والاستعدادات ممتازة والأجواء طيبة والجميع ينتظر منافسة رياضية أخلاقية بين أشقاء بعيدا عن محاولات البعض لدق الأسفين، وهم عبء على المجتمع ولا يتحلون بالمسؤولية

أكد سمير مناع، رئيس ادارة فريق اتحاد أحمد مجد الكروم، أن فريقه أتم استعداداته لخوض المباراة الفاصلة لحسم هوية الصاعد الى الدرجة الأولى أمام فريق هبوعيل كفركنا، اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرا.


سمير مناع

وقال سمير مناع (أبو مظهر): "كادر لاعبينا كامل والاستعدادات ممتازة والأجواء طيبة والجميع ينتظر منافسة رياضية أخلاقية بين أشقاء بعيدا عن محاولات البعض لدق الأسفين، وهم عبء على المجتمع ولا يتحلون بالمسؤولية. فالرياضة منافسة شريفة ونزيهة وصحتين للفائز. قد لا تكون النتائج صادقة وتكون تارة عكس التيار، وعلينا تقبلها مهما كانت. بدوري كل نتيجة أتقبلها وسأكون سعيدا اذا فزنا وارتقينا، كما أنني سأكون أول المهنئين للفريق المنافس اذا فاز علينا".

ولم يخف سمير مناع وجود بعض خيبة الأمل من فقدان الفريق لفارق سبع نقاط عن الكناويين، لكنه فقي نفس الوقت دافع عن لاعبيه واتهم الحكام وبعض الأيادي الخفية بالوقوف وراء سوء نتائج فريقه في بعض المباريات.

وأضاف سمير مناع: "هناك مؤامرة يشارك فيها بعض الحكام والشرطة والفرق، فتحولت الرياضة الى مستويات منخفضة، وهذا مؤسف. حكم مباراتنا أمام معلوت منع منا الفوز بالغائه ثلاثة أهداف، كما أنه زاد الطين بلة بارساله تقرير شديد اللهجة ضدنا، رغم أننا لم نقم بشيء. وهناك أمثلة أخرى لأخطاء تحكيمية فادحة ضدنا في مباريات أخرى أبرزها أمام شفاعمرو ومكابي عكا. على اتحاد الحكام أن يخجل. فرغم تقديمنا شكوى ضد الحكم الرئيسي الذي تسبب بتعادلنا أمام مكابي عكا، فانه تم تعيينه حكما مساعدا في لقائنا ضد شفاعمرو. وبعد ذلك يدعي البعض أن نتائجنا غير نزيهة".

كما أشار الى أن تغيير مكان المباراة عبارة عن اللعب بالأعصاب. وأعرب عن ثقته بلاعبيه والجمهور الغفير المتوقع حضوره، مؤكدا أن فريقه الأفضل وسيرتقي الى الدرجة الأولى.

مقالات متعلقة