الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

إصابة شخصين في الطيرة بعد تعرضهما لإطلاق رصاص

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 30/04/14 07:33,  حُتلن: 11:44

يتواجد في منطقة الحادث العشرات من سكان البلدة الذين اعربوا عن غضبهم الشديد جراء اعمال العنف والجرائم المستشرية في البلدة

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

 اقدم مجهولو الهوية اطلقوا عيارات نارية صوب شخصين من سكان البلدة ما اسفر عن اصابة احدهما بجراح وصفت بالبالغة والآخر بجراح طفيفة

شهود عيان لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

الشخص الذي اصيب بجراح طفيفة لم يكن مقصودا في حادثة اطلاق الرصاص بل اصيب بالخطأ

الدكتور احمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي:

المصاب بجراح طفيفة هو بائع فلافل وعلى ما ييدو لم يكن مقصودا في الحادثة
 

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مجهولين قاموا اليوم الأربعاء بإطلاق عيارات نارية بإتجاه شخصين بالقرب من مقر البريد في مدينة الطيرة أسفر عن اصابة احدهما بجراح خطيرة والشخص الآخر وصفت اصابته بالطفيفة.  هذا وتم نقل المصابين الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز الرحمة الطبي، كما وصلت قوات كبيرة من الشرطة التي شرعت التحقيق في ملابسات الحادث، علما انه لم يبلغ عن اعتقال مشتبهين في تلك العملية. وقال الدكتور احمد عراقي مدير مركز الرحمة الطبي في حديثه لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" لقد وصلنا الى منطقة الحادث وكا هنالك مصابان الاول اصيب برصاصتين في بطنه وقدمه والمصاب الثاني في قدمه، علما أن المصاب بجراح طفيفة هو بائع فلافل وعلى ما ييدو لم يكن مقصودا في الحادثة".


صورة من مكان الحدث

يشار الى انه يتواجد في منطقة الحادث العشرات من سكان البلدة الذين اعربوا عن غضبهم الشديد جراء اعمال العنف والجرائم المستشرية في البلدة. جدير بالذكر انه يوم الجمعة الماضية تعرض شابين من الطيرة لعيارات نارية ووصفت اصابتهما بالمتوسطة، وقد تم اعتقال شخص بشبهة ضلوعه بالحادث.  بقي ان نشير انه منذ بداية العام اصيب 13 شخصا بعيارات نارية وقتل شخص واحد.

هذا، وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب أن "مجهولين أقدموا على إطلاق الرصاص باتجاه شخصين من سكان الطيرة هذا الصباح، خلال تواجدهما قرب فرع بنك البريد، ما اسفر عن اصابة احدهما بجراح التي وصفت بالبالغة بينما الآخر وصفت جراحه بالطفيفة احيلا على اثرها للعلاج في مستشفى "مئير" بكفار سابا، هذا وتواصل قوات معززة من الشرطة التي هرعت الى هناك باعمال البحث وراء المنفذين الذين لاذوا بالفرار اضافة للمباشرة بأعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى مايبدو لجنائيات والتحقيقات ما زالت جارية"، الى هنا نص البيان.

يشار الى أن المنطقة التي وقع فيها حادث اطلاق الرصاص قريبة جدا من الشارع الرئيسي ويمر منها الكثير من المواطنين منهم طلاب مدارس. وذكرت سيدة من مدينة الطيرة لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلة: "كنت في طريقي مع ابني الى المدرسة وفجأة سمعنا اطلاق عيارات نارية ارعبتنا من الخوف، وعلى الفور عدنا الى البيت من شدة القلق لدرجة ان ابني رفض العودة الى المدرسة بعد ان شاهد ما حصل".

وتابعت: "لا اعرف الى متى يبقى حال العنف في الطيرة بهذا الحال. ان ما يجري يشكل خطرا كبيرا على سكان البلدة، لذلك لا بد ان تسعى الجهات المسؤولة العمل على محاربة هذه الآفة قبل ان تحصد ارواح ابرياء لا علاقة لهم بالمشاكل".

وذكر شهود عيان لموقع العرب وصحيفة كل العرب "ان الشخص الذي اصيب بجراح طفيفة لم يكن مقصودا في حادثة اطلاق الرصاص بل اصيب بالخطأ".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245862.14
BTC
0.53
CNY