الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

ناصرتي لبركة: خطابك العنجهي هو بالون انفجر في وجهكم في انتخابات بلدية الناصرة

كل العرب
نُشر: 29/04/14 16:12,  حُتلن: 21:45

أبرز ما جاء في بيان قائمة ناصرتي:

ضربة لم تكن موجعة وانما قاتلة ذهبت بك وبحزبك الى هامش الحياة السياسية فلن تقم لكم قائمة بعد الآن

عدم إعترافك بالأخطاء أمر يجب ان يحاسبك عليه حزبك وان لم يفعل ستحاسبكم الجماهير العربية في البلاد

هذا الحزب المنهزم لم يتعلم الدرس بعد وما زال عنجهياً ومتعالياًفي خطابه ولا يريد ان يعترف بالواقع التعيس الذي وصل اليه

خطابك العنجهي هذا هو البالون الذي انفجرفي وجهكم في انتخابات بلدية الناصرة الأخيرة فكانت نتيجة مهينة لك كرئيس لهذا الكيان

عن اي صخرة تتحدث وقد رأيناها تتفتت في انتخابات البلدية الماضية وتذهب أشلاء الريح

النائب محمد بركة:

أرفض التعقيب على هذه التصريحات وعلى فحوى البيان

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الثلاثاء، بيان صادر عن قائمة ناصرتي، جاء فيه: "ما جاء على لسان محمد بركة في اجتماع الاول من أيار يؤكد ان هذا الحزب المنهزم لم يتعلم الدرس بعد، وما زال عنجهياً ومتعالياًفي خطابه ولا يريد ان يعترف بالواقع التعيس الذي وصل اليه. فيقول "لقد تلقينا ضربة موجعة في الانتخابات المحلية الأخيرة (وكان يقصد الناصرة) لكن هناك بعض البالونات التي نفخوها فأعتقدت انها اكبر حجما واعتقدت انها اقوى من الصخرة، لكن البالون ينفجر أما الصخرة فهي سند النضال وحزبنا هو الصخرة"، كما جاء في بيان ناصرتي.

علي سلام: لجنة الآباء في مركز ماعاس الناصرة تبث الاشاعات مع قرب الانتخابات
رئيس بلدية الناصرة علي سلام 

وتابع البيان: من هنا نقول لبركة ان الضربة لم تكن موجعة وانما قاتلة، ذهبت بك وبحزبك الى هامش الحياة السياسية فلن تقم لكم قائمة بعد الآن، وان خطابك العنجهي هذا هو البالون الذي انفجرفي وجهكم في انتخابات بلدية الناصرة الأخيرة فكانت نتيجة مهينة لك كرئيس لهذا الكيان. وإن عدم إعترافك بالأخطاء أمر يجب ان يحاسبك عليه حزبك وان لم يفعل ستحاسبكم الجماهير العربية في البلاد.. ثم عن اي صخرة تتحدث وقد رأيناها تتفتت في انتخابات البلدية الماضية وتذهب أشلاء الريح، قليل من التواضع أيها المنتفخين، أقرأوا الواقع واعترفوا به، فالرجوع عن الذنب فضيلة. واعترفوا ان هناك 27660 صخرة في الناصرة تصرخ في وجهكم، مضى عهدكم وزالت غطرستكم.. محمد بركه فكر جيداً في المرة القادمة فإن كان بيتك من زجاج لا ترمي الآخرين بالحجارة"، الى هنا ما جاء في بيان ناصرتي.

الناصرة: العشرات في مظاهرة تضامنية مع إستمرار إضراب نقابة الأطباء
النائب محمد بركة

محمد بركة : أرفض التعقيب
هذا وفي حديث مع رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة النائب محمد بركة للرد على ما جاء في البيان قال:"حقيقة ، ارفض التعقيب على مثل هذه التصريحات وعلى ما ورد في البيان".

مقالات متعلقة