الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

ديربي اكسال بدون جمهور في بيسان ضمن اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى

حجاج رحال -
نُشر: 29/04/14 09:03,  حُتلن: 12:18

محمود صوالحة كابتن مكابي اكسال:

همنا الفوز للتأهل الى المرحلة المقبلة حيث كانت استعداداتنا مكثفة جدا

يجب أن تعود المياه الى مجاريها فالعلاقات بين أعضاء الفريقين كانت دائما طيبة وايجابية ولن تعكّر صفوها نتيجة مباراة لأننا كنا وسنبقى أشقاء

شهدت مباريات ديربي اكسال بين الهبوعيل والمكابي أجواء ساخنة ومثيرة، ومن المتوقع أن ترتفع حدة الأجواء في اللقاء بين الفريقين ضمن اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى، رغم أن المباراة ستجرى بدون جمهور على ملعب بيسان، اليوم الثلاثاء في الرابعة عصرا، بسبب عقاب مفروض على هبوعيل اكسال.



وكانت مباراة الاياب في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب" قبل ثلاثة أسابيع قد شهدت أجواء متوترة جدا بين مسؤولين ولاعبين من الطرفين، وانتهت آنذاك بفوز المكابي بهدفين مقابل هدف واحد، علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الهبوعيل بأربعة أهداف نظيفة.
ويعمل أعضاء ووجهاء من القرية على تهدئة الخواطر قبل المباراة، وعلمنا أن الهدوء قائم لكنه مشوب بالحذر.
وقال محمود صوالحة، كابتن مكابي اكسال:"يجب أن تعود المياه الى مجاريها، فالعلاقات بين أعضاء الفريقين كانت دائما طيبة وايجابية، ولن تعكّر صفوها نتيجة مباراة لأننا كنا وسنبقى أشقاء".
وعن الاستعدادات المهنية قال:"يهمنا الفوز للتأهل الى المرحلة المقبلة، حيث كانت استعداداتنا مكثفة جدا".
وفي الجانب الآخر قال مؤيد لوابنة، قلب دفاع هبوعيل اكسال:"مر الفريق بتقلبات كثيرة في الشهرين الماضيين، ومن واجبنا العودة الى المسار السليم. أدعو الجميع الى التحلي بروح رياضية عالية وتقبل كل نتيجة برحابة صدر، لأن المنتصر من اكسال".
وأضاف: "أضعنا فرصة الارتقاء من المرتبة الأولى، ولدينا فرصة للتعويض عبر الاختبارات ونأمل خيرا.

مقالات متعلقة