الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

روبن: سنحول آليانز آرينا لجحيم على الريال وسنذهب لنهائي لشبونة

كل العرب
نُشر: 28/04/14 18:41,  حُتلن: 21:41

آرين روبن:

هناك شيء أستطيع أن أعد به من الآن وحتى وقت المباراة بأننا سنحارب من أجل التأهل إلى النهائي سنؤدي من قلبنا ولن نسمح لأحد بأن يقول أننا لم نعط كل شيء

أكد الدولي الهولندي «آرين روبن» استعداد جميع لاعبي بايرن ميونيخ لرد الصاع صاعين لريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب آليانز آرينا. الفريق البافاري خسر مباراة الذهاب بهدف دون رد سجله كريم بنزيمة قبل انتصاف الشوط الأول، وسيسعى رفاق روبن لتدارك أمورهم بمساعدة الأرض والجمهور في لقاء الإياب من أجل التأهل لثالث نهائي على التوالي.

وقال آرين روبن في حديثه لصحيفة بيلد الألمانية «هناك شيء أستطيع أن أعد به من الآن وحتى وقت المباراة بأننا سنحارب من أجل التأهل إلى النهائي، سنؤدي من قلبنا ولن نسمح لأحد بأن يقول أننا لم نعط كل شيء. المباراة في ملعبنا، وسنلبي مطالب كارلهاينز رومينجيه بتحويل الملعب إلى جحيم على ريل مدريد. أعتقد أننا ذاهبون إلى نهائي لشبونة». وهدد روبن رفاق رونالدو بقوله «ريال مدريد سيأتي بثقة كبيرة لميونيخ لكنه يعرف أيضًا أنه لا يوجد شيء مجاني هنا. المباراة لن تكون سهلة أبدًا على الريال، سنلعب بسرعة في الهجوم من أجل تسجيل الأهداف، لكن علينا أن نكون حذرين من الهجمات المضادة، لقد فوجئنا بالأداء الدفاعي الذي لعب به الفريق في مباراة الذهاب، لكننا جائعون ونريد صناعة التاريخ ببلوغ المباراة النهائية ولعب آرين روبن تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسجل 4 أهداف من 29 تسديدة على الإطار، كما مرر 4 تمريرات حاسمة من بينهم 51 كرة عرضية.

الهولندي آريين روبن: قادرون على تعويض الخسارة في مباراة الإياب

روبن يقود بايرن ميونيخ لتعميق جراح شالكه بخمسة أهداف في الدوري الالماني

مقالات متعلقة

Got