الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

نيرال تفوز بلقب أفضل عارضة ازياء


نُشر: 17/04/06 15:42
من تابع حلقة العارضات 2 الاخيرة التي بثتها القناة العاشرة، لم يصدق بان الشابة الحيفاوية نيرال كرنتيناجي، وهي المشاركة العربية الاولى والوحيدة من الوسط العربي، قد حصلت على المرتبة الاولى بفارق كبير بعد ان رشحتها لجنة التحكيم واعطتها المرتبة الاولى كما انها حصلت على نسبة كبيرة من اصوات الجمهور حيث شكل قرار لجنة التحكيم 30% من القرار النهائي وكان لتصويت الجمهور حصة الاسد.
بدت نيرال متوترة جدا قبيل اعلان النتائج وفور الاعلان عن فوزها بلقب عارضة اسرائيل تاثرت نيرال كثيرا وانهمرت دموع الفرح من عينيها. برنامج العارضات 2 او "هدوجمانيوت" بتسميته العبرية اثار ردود فعل كثيرة خصوصا في الوسط العربي لاحتوائه على مواقف تتعارض مع تقاليدنا العربية خصوصا ظهور المتسابقات بالملابس القصيرة والداخلية وتصوير المتسابقات في اوضاع حرجة، واعتبر بعض المواطنين العرب تلك المشاهد مسا بالمشاعر خصوصا انها تتعارض مع القيم الاسلامية وتخوفهم من اتخاذ العارضة العربية المسلمة نيرال كرنتيناجي مثلا اعلى للشابات العربيات.
بعد انتهاء المسابقة نظم احتفال فوري للمشاركات ولطاقم الانتاج واستمر حتى قرابة الساعة الواحدة والنصف ليلا، ثم توجهت المتسابقات مع الفائزة طبعا لقضاء ليلة اخرى من الاحلام في "سويتا" في افخم فنادق مدينة تل ابيب. هذا وكانت "كل العرب" وسيلة الاعلام العربية الوحيدة التي التقت نيرال فور الاعلان عن النتيجة، وكان التأثر واضحا جدا عليها وبدت غير مصدقة انها حققت حلمها وقالت لنا بصوت مرتعش وهي تعيش نشوة النصر: "اشعر بانني اليوم اعيش في حلم ولا يمكن للكلمات ان تصف شعوري فقد تمكنت من تحقيق هدفي الذي دخلت اليه وفزت بلقب افضل عارضة ازياء وعارضة اسرائيل واحمد الله كثيرا على فوزي الذي استحقه بكل ما تعني الكلمة من معنى". وتابعت نيرال حديثها والفرحة تملأ قلبها: "بعد الاعلان عن فوزي تاكدت بان العدل لا يزال قائما في الدنيا فقد فزت باللقب بالرغم من الصعوبات التي عشتها وبالرغم من العنصرية الواضحة التي لمستها لدى بعض المتسابقات اللواتي عملن وتكتلن في محاولة لاخراجي من المسابقة. اهدي فوزي لكل الاشخاص الذين وقفوا الى جانبي والى عائلتي ولكل الاشخاص الذين صوتي لي واشكرهم من اعماق قلبي". وفي معرض سؤال آخر حول المواقف المحرجة والمس بمشاعر المشاهدين خصوصا العرب منهم، قالت نيرال: "انا اعترف بان المسابقة احتوت على العديد من المواقف المحرجة وكنت انا جزءا منها واعتبر بعض المشاهدين ان تلك المواقف مست بهم وبمشاعرهم وانا سبق ان اعتذرت لهم واعتذر مرة اخرى عبر "كل العرب" فانا قمت بالمهمات المحرجة والمهينة في بعض الاحيان وكنت مرغمة على ذلك ونفذتها تحت ضغوطات كبيرة واعترف بانني بالغت وقمت بامور تتعارض مع مبادئي لكنني في النهاية حققت هدفي". وعن موقفها من مشاركة فتيات عربيات في البرنامج مستقبلا، قالت نيرال: "اذا كانت الفتاة قادرة على الصمود في التحديات التي مررت بها وقادرة على المواجهة والتغلب على الاهانات فبامكانها المشاركة والا فمن المستحسن ان لا تخوض مثل تجربتي". وعن مواصلة مشوارها في عالم عرض الازياء، قالت: "ساستمر في السير على المسار وسأتابع طريقي في عالم عرض الازياء ولن اغلق الابواب التي ستفتح لي حتى لو كانت خارج البلاد".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
240162.64
BTC
0.53
CNY