الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 17:01

اليوم: هبوعيل العفولة يستضيف هبوعيل نتسيرت عيليت على ملعب الثاني

حجاج رحال -
نُشر: 28/04/14 08:50,  حُتلن: 12:48

بعد أن حجز فريقا العفولة ونتسيرت عيليت موقعه في البلي أوف العلوي فان مبارياته لن تغيّر شيئا سوى في ترتيب اللائحة ويدخل فريق العفولة هذه المباراة بعد تعادله أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة (1-1)

تعتبر المباراة الخارجية لفريق هبوعيل نتسيرت عيليت أمام فريق هبوعيل العفولة، بيتية عمليا، حيث ستجرى على استاد جرين في نتسيرت عيليت مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف، في ظل افتقار فريق العفولة الى ملعب بيتي، بما أن مبارياته البيتية تجرى في نتسيرت عيليت. وتجمعهما المباراة ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين لفرق البلي أوف العلوي لفرق الدرجة الممتازة.



وبعد أن حجز فريقا العفولة ونتسيرت عيليت موقعه في البلي أوف العلوي، فان مبارياته لن تغيّر شيئا سوى في ترتيب اللائحة. ويدخل فريق العفولة هذه المباراة بعد تعادله أمام فريق مكابي الاخاء الناصرة (1-1)، بينما خسر فريق نتسيرت عيليت أمام فريق هبوعيل رمات جان بستة أهداف مقابل هدف واحد. يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز العفولة بثلاثة أهداف دون مقابل. كما كرر فوزه في مباراة الاياب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ويضم فريق العفولة اللاعبين حسيب أبو ركن وأيمن خربط. ويشارك اللاعبون لؤاب كيال وأحمد شعبان وهيثم حلبي وأسامة شعبان وأحمد ذياب في تشكيلة نتسيرت عيليت.

مقالات متعلقة