الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

نهلة نصرالله من قلنسوة تبكي الما على ابنها يوسف بعد فقدان آثاره في الأردن

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/04/14 13:19,  حُتلن: 18:05

والدة الشاب المفقود يوسف نصرالله:

اقضي وقتي واقفة بجانب بوابة بيتنا وانا انتظر عودة ابني لكن دون جدوى

إختفى ونحن نمر بظروف نفسية قاسية وصعبة للغاية التي من الصعب ان يتحملها اي انسان

اناشد ابني يوسف انه في حال وإن سمع هذا اللقاء ان يعود الى البيت لاننا قلقون عليه جدا لدرجة اننا لا نستطيع تناول الطعام ولا نشعر بطعم النوم

بحسب المعلومات المتوفرة لدينا أن ابني سافر الى الاردن وقد قمنا بإبلاغ الشرطة الاردنية عن فقدانه حتى يساعدوننا في العثور عليه نأمل أن تجلب تلك الخطوات نتائج حتى يعود الينا ابننا

تعيش عائلة نصرالله من سكان مدينة قلنسوة بحالة من الالم والحزن والقلق على ابنها يوسف (20) عاما الذي سافر الى الاردن منذ تسعة ايام ومن ذلك الحين فقدت اثاره ولا احد يعلم عن اسباب وظروف اختفائه التي لا تزال غامضة.



وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل مع نهلة نصرالله والدة الشاب المفقود قالت:" ابني سافر ولم يعد الينا، ولا نعرف ما هي اسباب اختفائه واين يتواجد، مع العلم انه خرج من البيت وهو طبيعي جدا، ولا يوجد هنالك اي سبب يجبره على عدم العودة الى البيت".
وتابعت قائلة:"بحسب المعلومات المتوفرة لدينا أن ابني سافر الى الاردن، وقد قمنا بإبلاغ الشرطة الاردنية عن فقدانه حتى يساعدوننا في العثور عليه نأمل أن تجلب تلك الخطوات نتائج حتى يعود الينا ابننا".

أيام صعبة
ومضت قائلة:"اناشد ابني يوسف انه في حال وإن سمع هذا اللقاء ان يعود الى البيت، لاننا قلقون عليه جدا، لدرجة اننا لا نستطيع تناول الطعام ولا نشعر بطعم النوم حتى اشقائه لا يستطيعون الذهاب الى المدرسة من شدة خوفهم على شقيقهم البكر. منذ أن إختفى ونحن نمر بظروف نفسية قاسية وصعبة للغاية التي من الصعب ان يتحملها اي انسان. من هنا اتوسل لابني مرة اخرى ان يتصل بنا على الاقل لنطمئن على صحته وعافيته". وقالت ايضا:" قضية اختفاء ابني ليست بسيطة، بل وضعتنا تحت ظروف ليست بسيطة. انا شخصيا لا استطيع التركيز بما يجري حولي، لان ما يهمني هو عودة ابني لاحضان عائلته. في هذه الايام اقضي وقتي واقفة بجانب بوابة بيتنا وانا انتظر عودة ابني لكن دون جدوى، حتى انني انتظر بفارغ الصبر اتصالا منه كي اسمع صوته لكن دون جدوى. نسال الله ان يعيده الينا سالما وغانما ان شاء الله".


الشاب المفقود يوسف نصرالله

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
246162.45
BTC
0.53
CNY