الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

كرستيانو رونالدو بكل ثقة: أحب التحديات الكبرى وسنلعب في نهائي دوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 26/04/14 15:50,  حُتلن: 19:54

كرستيانو رونالدو:

في البرتغال أنا القائد وهذا أمر له خصوصيته عندما أنضم إلى الفريق الوطني أشعر بالراحة

لعب النهائي في لشبونة سيكون حلما لا أريد التفكير في النهائي لكننا نحلم بأن نكون في لشبونة وأعتقد أننا سنفعل

أعرب البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد أمس الجمعة عن ثقته بفرص فريقه في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وأكد أن فريقه يملك “أسلحة وثقة” لتجاوز عقبة بايرن ميونيخ. وأكد اللاعب خلال مشاركته في حدث دعائي “ريال مدريد يحلم باللقب العاشر (أوروبيا).. لدينا لاعبون رائعون وهو نوع من الهوس للجماهير، يضعنا تحت شيء من الضغط.. يتبقى لنا القليل. أعتقد أننا هذه المرة سنصل إلى النهائي. أمامنا مباراة صعبة أمام البطل الحالي، وسيكون نهائيا مبكرا”.

اختيار كريستيانو رونالدو من أكثر خمس شخصيات تأثيرا على مستوى العالم

وأثنى كرستيانو رونالدو على بايرن ميونيخ، لكنه أبرز قوة فريقه، الذي فاز الأربعاء على الفريق الألماني 1/صفر في لقاء الذهاب. وقال “في ميونيخ ستكون أمامنا مباراة شبيهة. بايرن فريق ممتاز. نتمتع بميزة طفيفة وسنحاول الاستفادة منها. سيكون أمرا صعبا، لكن لدينا أسلحتنا، الفريق يتمتع بالثقة وسنحاول التسجيل”. وقال: “لعب النهائي في لشبونة سيكون حلما. لا أريد التفكير في النهائي، لكننا نحلم بأن نكون في لشبونة، وأعتقد أننا سنفعل”.

وتجاوز البرتغالي إصابة عضلية وبات يشعر بأنه قادر على تقديم مستواه. وأبرز”كان علي أن أتوقف عن اللعب أسبوعين، وأكثر ما يروق لي هو أن أكون في الملعب.. إننا سعداء، مباراة بايرن كانت خاصة”. وينحي كرستيانو رونالدو في الوقت الحالي حلم المونديال. وأوضح “أركز أولا في الدوري وفي دوري الأبطال، وبعد ذلك في المونديال. هناك أمور كثيرة للفوز بها كمجموعة. إنها البطولة الأهم خارج نطاق الأندية، لذلك أنا فخور بأن أخوضه”.

وأكد “أحب التحديات الكبرى. الضغوط الكثيرة ليست جيدة، لكنني أحب التعايش معها. عندما لا أشعر بهذا الضغط سأعتزل. في البرتغال أنا القائد، وهذا أمر له خصوصيته. عندما أنضم إلى الفريق الوطني أشعر بالراحة”. واختتم كلامه بقوله “إنه لفخر أن ألعب لبلادي، وأستمتع وأنا أغني النشيد مع كل الاستاد، فهي لحظة فريدة. لسنا مرشحين، وذلك جيد. يزيل قدرا من الضغوط، لكننا سنحاول الاستمتاع. سنتحرك خطوة بخطوة”. 

رونالدو يعود الى تدريبات الريال استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ

مقالات متعلقة

Got