الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 15:02

الكوادر الشبابية في برطعة تنظم يوم الأمن والأمان

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 26/04/14 12:10,  حُتلن: 12:11

توزيع شهادات تقدير لكل الكوادر الشبابية المشاركة والتي ساهمت بإنجاح هذا اليوم

نظمت كل من الجمعية الجماهيرية للتنمية والتطوير بسمة ورابطة الاكاديميين والقيادة الشابة، بالتعاون مع المجلس المحلي والمسؤول عن قسم الحذر في المجلس مؤيد كبها، يوما حافلا بالنشاطات المختلفة عن الحذر على الطرق وذلك في المدرسة الابتدائية برطعة وبحضور أهالي الطلبة وبعض المعلمين بالإضافة الى رئيس المجلس المحلي المربي رائد كبها والذي رحب بالحضور، شاكرا جهود الجمعية الجماهيرية والقيادة الشابة على هذا العمل كما تقدم بجزيل الشكر للمدرسة الابتدائية على احتضان المشاريع التي تأتي بالمنفعة على الطلاب في المدرسة.



افتتح البرنامج بتقديم طاقم متخصص محاضرات توعوية حول الأمن والامان في الشارع لطلاب المرحلة الاعدادية. ومن ثم القيام بفعاليات وتجارب على أرض الواقع، حيث كان هنالك العديد من المجسمات التي تم من خلالها وضع الطلاب من كل الأعمار بتجارب عملية، والتي تهدف الى تحذير الطلاب عن أهمية حزام الامان، خطر السياقة بدون رخصة، أضرار الشرب أثناء القيادة وغيرها من الامور التي تساهم بتوعية هذا الجيل ومحاولة التقليل من نسب الحوادث قدر المستطاع.

وتوج اليوم بإحتفال اختتامي قدمت خلاله سرية الكشافة الإسلامية في القرية عرضا أبهر الحضور، كما وتم توزيع شهادات تقدير لكل الكوادر الشبابية المشاركة والتي ساهمت بإنجاح هذا اليوم.

مقالات متعلقة