الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

مدارس عرابة الابتدائية تتألق ببطولة تنس الطاولة

أمين بشير -
نُشر: 26/04/14 10:21,  حُتلن: 10:53

اقيمت هذه البطولة في مدرسة البيروني بعرابة والتي وفرت جميع الظروف لنجاح هذه الفعالية وبحضور مدير قسم الرياضة الاستاذ محمد نصار الذي واكب تطور ونجاح هذا الفرع في مدارس القرية

اقيمت صباح يوم امس الجمعة البطولة التمهيدية للمراحل النهائية بتنس الطاولة للمدارس الابتدائية بمنطقة الشمال وقد شارك بهذه البطولة اكثر من 10 مدارس من قرى عرابة وعين ماهل بحضور الطلاب المشاركين ومعلمي الرياضة في المدارس المشاركة وقد اقيمت هذه البطولة في مدرسة البيروني بعرابة والتي وفرت جميع الظروف لنجاح هذه الفعالية وبحضور مدير قسم الرياضة الاستاذ محمد نصار الذي واكب تطور ونجاح هذا الفرع في مدارس القرية داعما بكل طاقاته وإمكانياته هذا التقدم والتطور.
هذه البطولة تعتبر التمهيدية والمؤهلة للبطولة النهائية بمشاركة فرق من الوسطين العربي وغير العربي وباشراف اتحاد الرياضة في وزارة المعارف. وقد اسفرت النتائج عن تأهل ثلاثة مدارس من عرابة وهم ابن سينا ومعلمها الاستاذ معمر كناعنه، الزهراء ومعلميها فراس نصار وعلي كناعنه والبيروني ومعلمها الاستاذ علاء بكرية الذي استضاف هذه البطولة بتوفير جميع الظروف واللوازم لأقامة بطولة ناجحه برياضة غير اعتيادية اصبحت تنال اهتمام جميع اهالي القرية كبارها وصغارها. والذين سيمثلان القرية بالبطولة القطرية آملين تجديد انجازات السنة السابقة والحصول على مراتب متقدمة. 
عن هذه البطولة حدثنا مركز الفرع في القرية الاستاذ علاء بكرية وقال: نحن اليوم نخطو خطوة ناجحه في تطوير الرياضة العرابية بفرع غير اعتيادي لكنه ينال اهتمام جميع ابناء عرابة ونسعى لأقامة منتخب من كل مدارس القرية يمثل القرية ببطولات محلية وقطرية ونتوجه للمسؤولين في السلطة المحلية بمتابعة هذه الرياضة ودعم ابنائنا الذي يبدون تألقهم من سنة لاخرى في هذا الفرع ودعم بناء منتخب يمثل القرية.

مقالات متعلقة