الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 23:02

برلسكوني: نادي ميلان مقدس ووقيمته تتجاوز 500 مليون يورو

كل العرب-الناصرة تصوير:
نُشر: 26/04/14 09:30,  حُتلن: 13:48

سيلفيو برلسكوني:

ميلان ليس للبيع وهو نادٍ يستحق في قيمته أكثر بكثير من 500 مليون يورو لذلك دعونا لا نأخذ الأمور بمزاح في هذا الأمر مثلما لا نأخذه في أمور حياتنا المقدسة

أكد الإيطالي سيلفيو برلسكوني مالك ورئيس ميلان الإيطالي بإن ناديه ليس للبيع مشيراً بإنه قيمته في سوق المال تتجاوز 500 مليون يورو. وكانت تقارير إيطالية قد أشارت بأن رجل الأعمال السنغافوري، بيتر ليم، كان قد التقى المدير التنفيذي لنادي ميلان، أدريانو غالياني، في مطلع شهر أبريل الجاري، وقدم عرضاً بقيمة 300 مليون يورو لشراء 51 % من أسهم النادي، قبل أن يقرر رفع العرض الآن إلى 500 مليون يورو.

 

وأوضح برلسكوني لبرنامج " بورتا بورتا " الإيطالي الشهير في معرض رده عن الأخبار التي أشارت بنيته بيع النادي، حيث قال في هذا الصدد:" ميلان ليس للبيع، وهو نادٍ يستحق في قيمته أكثر بكثير من 500 مليون يورو، لذلك دعونا لا نأخذ الأمور بمزاح في هذا الأمر مثلما لا نأخذه في أمور حياتنا المقدسة". وكانت باربرا، ابنة رئيس النادي، سيلفيو برلسكوني، المديرة التنفيذية، المكلفة بالشؤون الإدارية، قد أعلنت في وقت سابق أن نادي الميلان يرحب بأي استثمارات خارجية لكن بشرط ألا يستحوذ أحد على أكثر من 49 % من أسهم النادي.

تجدر الإشارة أن باربارا تتفاوض، في الفترة الحالية، على بيع هذه النسبة، مع رجل الأعمال زونغ كينغهو، الذي يعتبر ثاني أغنى رجل في الصين. 

مقالات متعلقة

Got