الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

الليلة: هبوعيل عكا يقابل هبوعيل حيفا ضمن البلي أوف السفلي

حجاج رحال -
نُشر: 26/04/14 07:36,  حُتلن: 09:07

ادارة فريق عكا وادارة البلدية وزعت 600 بطاقة على طلاب فوق جيل 13 سنة في المدارس الاعدادية والثانوية في المدينة لحضور المباراة

يستضيف فريق هبوعيل عكا، على استاد توتو في عكا اليوم السبت في تمام الساعة الخامسة، فريق هبوعيل حيفا، ضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين لفرق البلي أوف السفلي في دوري الدرجة العليا. ويدخل فريق هبوعيل عكا هذه المباراة وهو يعلم أن فوزه فيها سيقرّبه كثيرا من ضمان البقاء في الدوري. فالفريق الذي يتفوق بثلاث نقاط عن الخط الأحمر ملزم بالفوز في هذه المباراة. ويسود التفاؤل في معسكر الفريق، حتى أن الادارة تنوي تجديد عقد المدرب يوفال نعيم بموسم اضافي، حيث اتفق الطرفان على معظم البنود، وينتظر الطرفان ضمان البقاء للاعلان الرسمي، علما أن نعيم مطلوب لدى فرق أخرى. كما هناك نية كبيرة بابقاء قلب الدفاع برانيسلاف يوفانوفيتش ولاعب الوسط ميركو أورموش والمهاجم حمدي صليحي بموسم اضافي.


مهران أبو ريا

وخسر هبوعيل عكا مباراته الماضية أمام فريق أشدود بهدف وحيد. ومن أجل تشجيع الجمهور على حضور المباراة قامت ادارة فريق عكا وادارة البلدية بتوزيع 600 بطاقة على طلاب فوق جيل 13 سنة في المدارس الاعدادية والثانوية في المدينة، على أن يكون الدخول مجانيا لطلاب حتى جيل 13 عاما والنساء والفتيات أيضا. وهناك توقعات بحضور 3 آلاف متفرج.

ومن المتوقع أن يشارك المدافع الأيسر مهران أبو ريا والمهاجم اسماعيل ريان في التشكيلة الأساسية. أما زميلهما جاي ديان فيشكو من اصابة في عضلات البطن السفلى، وتدور شكوك حول مشاركته. وارتاحت الأعصاب في فريق هبوعيل حيفا بعد الفوز على بيتار القدس، حيث وسّع الفريق الفارق عن الخط الأحمر الى سبع نقاط، ومع بقاء ثلاث مباريات حتى نهاية الموسم فانه ضمن البقاء عمليا، كون فرق القاع ستصطدم وجا لوجه.

ولم يقدم الفريق الحيفاوي مستوى مقنعا أمام القدس، وظهر ضعف خط دفاعه، علما أن بيتار لعب بعشرة لاعبين مدة 80 دقيقة. ومن المقرر أن يشارك اللاعبون مهران لالا وهشام كيوان وعاهد عزام في تشكيلته أمام هبوعيل عكا. كما يعود المهاجم زاركو كوراتش، بعد انهائه الايقاف عن مباراة واحدة. وتم منع الحارس كالي دريشلير من التدرب، رغم شفائه من الاصابة، كونه قدم شكوى بقيمة 300 ألف شيكل ضد الفريق، بادعاء عدم حصوله على كامل مستحقاته المالية. وبذلك سيواصل المدرب شلومي دورا اعتماده على الحارس الشاب نيف أنطمان.
 

مقالات متعلقة