الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 12:01

ملخص الأسبوع 30 والأخير في دوري الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 25/04/14 21:56,  حُتلن: 22:10

المنطقة الشمالية "أ"

هبط نادي عرابة الى الدرجة الثالثة بخسارته أمام اتحاد أحمد مجد الكروم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وسجل للمجدلاويين روبير ارحيّل (2) وموطي كولطوف. وفاز هبوعيل كفر كنا على بلدي كابول بهدفين دون مقابل جاءا في الرمق الأخير. وسوف تجرى مباراة فاصلة لتحديد الصاعد الى الدرجة الأولى، على أن يلعب الخاسر في اختبارات الصعود أمام هبوعيل شفاعمرو. وفي مباراة أخرى ضمن اختبارات الصعود يلعب الأخوة كفر مندا أمام مكابي معلوت.
وضمن اختبارات البقاء يستضيف هبوعيل كفر سميع فريق هبوعيل سخنين، بينما يواجه هبوعيل المغار في مباراة بيتية بلدي طمرة. وفاز الطمراويون على هبوعيل شفاعمرو (4-0). وتغلب هبوعيل كوكب على هبوعيل سخنين (2-0). وفاز هبوعيل المغار على مكابي عكا (4-1). وبقي الاخاء عكا بعد فوزه على هبوعيل كفر سميع (3-1).

المنطقة الشمالية "ب"

ضمن فريق هبوعيل باقة الغربية المركز الثاني بعد فوزه على شباب طرعان (2-1). وسيلعب في اختبارات الصعود أمام فريق مكابي كفر قرع. وسجل اللاعب المجرب دودي لياني هدف السبق لباقة الغربية، قبل أن يعادله محمد صباح، الا أن الناشئ مجد عريدي سجل هدف الفوز لباقة الغربية في الدقيقة السابعة والثمانين. ويواجه هبوعيل اكسال شقيقه مكابي اكسال، بعد تعادل هبوعيل اكسال (2-2) أمام كفر قرع. وضمن هبوعيل رموت منشيه البقاء بفوزه على عيروني نيشر بهدفين نظيفين. وبذلك ضمن اختبارات البقاء سوف يلعب فريق هبوعيل عسفيا أمام هبوعيل أم الغنم – نين، في حين يتقابل شباب طرعان وهبوعيل يوكنعام. وفاز العسفاويون على نادي دبورية (6-5). وتغلب هبوعيل يوكنعام على مكابي اكسال (5-1). وخسر هبوعيل أم الغنم – نين أمام مكابي سولم (2-3).

المنطقة الجنوبية "أ"

تعادل مكابي جلجولية أمام هبوعيل موراشا رمات هشارون بثلاثة أهداف لكل منهما. وفاز نادي الطيرة على عيروني كفار يونا بخمسة أهداف مقابل أربعة. وخسر نادي يافا أمام هبوعيل رمات يسرائيل بهدفين دون مقابل. كما هزم أبناء الطيبة من بيتار بيتح تكفا بتسعة اهداف مقابل ثلاثة، بعد هبوط الطيباويين الى الدرجة الثالثة.

المنطقة الجنوبية "ب"

ضمن فريق هبوعيل رهط المشاركة في البلي أوف العلوي من المرتبة الخامسة، رغم خسارته في الديربي أمام شباب رهط بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وبالمقابل ضمن شباب رهط البقاء، متجنبا اللعب في اختبارات البقاء. وصنع نادي شباب الطيبة ذات الأمر، علما أنه تعادل أمام نادي شيكون همزراح الصاعد الى الدرجة الأولى، وذلك بهدفين لكل منهما.

مقالات متعلقة