الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 06:01

معين دالية الكرمل يضاعف آماله بالبقاء في الأولى بعد فوزه على بيسان بالنتيجة 5-3

حجاج رحال -
نُشر: 25/04/14 19:55,  حُتلن: 22:30

بادر لاعب خط الوسط المتألق تامر طاطور إلى تسجيل هدف السبق بتسديدة متقنة من 25 مترا

لم تحبط معنويات الديلاويين حيث ردوا بثلاثة أهداف كفلت لهم الفوز إذ سجل أحمد حلبي الممتاز هدفين آخرين كما أضاف الناشئ صالح حلبي هدفا جميلا

ضاعف فريق هبوعيل معين دالية الكرمل آماله بالبقاء في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، حيث قلّص الفارق عن مرتبة البقاء إلى نقطة واحدة. وتحقق ذلك بعد فوزه على فريق هبوعيل بيسان بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة متقلبة النتيجة. وإستغل الديلاويون خسارة مكابي كريات آتا أمام هبوعيل مجدال هعيمق بهدفين دون مقابل للإقتراب منه أكثر، قبل نهاية الدوري بمباراة واحدة.

وقاد المباراة الحكم أفيعاد شيلوح بمساعدة جهاد سرحان ومي معلم. وباغت الديلاويون بتسجيل هدفين خاطفين خلال الدقائق العشر الأولى، حيث إستغلوا ضعفا غير مفهوم لخط دفاع بيسان. وبادر لاعب خط الوسط المتألق تامر طاطور إلى تسجيل هدف السبق بتسديدة متقنة من 25 مترا. وتبعه المهاجم الشاب أحمد حلبي بالهدف الثاني، حيث خطف كرة من دفاع بيسان ولم يتصعب التسجيل عند إنفراده بالحارس. ورد فريق بيسان بعد ذلك بهدفين قبل نهاية الشوط الأول، حيث قلّص الناشئ الواعد أمير ألفيس النتيجة بتسديدة من ضربة حرة، وتبعه توم دان بهدف التعادل، وهكذا إنتهى الشوط الأول.

وإستهل فريق بيسان الشوط الثاني بتخطير مرمى الديلاويين، وأثمر ذلك عن هدف ثالث، وكان بتوقيع ألفيس الرائع. ولم تحبط معنويات الديلاويين، حيث ردوا بثلاثة أهداف كفلت لهم الفوز، إذ سجل أحمد حلبي الممتاز هدفين آخرين، كما أضاف الناشئ صالح حلبي هدفا جميلا. وبعد المباراة قام إسلام كنعان، لاعب الديلاويين، بدعوة عدد من أعضاء الفريق إلى وجبة عشاء في مطعم السوشي الذي يمتلكه في العفولة. وفي الدالية يأملون ضمان البقاء، علما أن الإدارة تنوي دعوة اللاعبين إلى وجبة عشاء بعد تدريب يوم الإثنين المقبل.

مقالات متعلقة