الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

حواء: تعلمي فنون الإحتراف في وضع طلاء الأظافر

كل العرب
نُشر: 24/04/14 19:17,  حُتلن: 15:20

حواء:

إيّاك ووضع طبقة واحدة من الطلاء على الأظافر فلا يمكن الحصول على نتيجة إيجابيّة إلا بوضع طبقتين منه حتّى أنّ اللون الحقيقي لا يظهر جماله في حال تجاهل هذا الشرط

طلاء الأظافر يكمل جمال اليد للمرأة، وحتى تصبحي من محترفي وضع الطلاء بنفسك دون التوجه إلى الصالون، إتبعي النصائح التالية:


صورة توضيحية

التمهّل: لا تضعي طلاء الأظافر على عجل، فأنت بذلك توترين أعصابك، وأقله الشعور بالإرتباك والرعشة، مما يفسد قدرتك على تثبيت يديك، وهنا لا حل أمامك سوى الشعور بأن لديك وقت العالم أجمع خلال هذه العملية، ومحاولة الهدوء قدر الإمكان.

الإنتظار بين طبقة وأخرى: حال الإستعجال هذه تستمر خلال منتصف العمليّة، فلا تتقنين الإنتظار حتّى تجف الطبقة الأولى لتبدئي بتلوين الثانية، مما يجعل ظفرك ملوناً بطبقة من الطلاء، يسهل أن تفسد ما إن تلمس أي شيء حولها. بالتالي الإنتظار هنا ضرورة لإنجاح المهمّة.

اليد الأقوى أولاً: وهنا نعني اليد التي تكتبين فيها، فالأفضل أن تلوني أظافر هذه اليد قبل الأخرى، فالأهم هي الخطوات اللاحقة هو الشعور بأنك تتحكمين بفرشاة الطلاء، وتحسنين العمل، وتحققين الهدف الذي تصبين إليه.

طبقتان من الطلاء: إيّاك ووضع طبقة واحدة من الطلاء على الأظافر، فلا يمكن الحصول على نتيجة إيجابيّة إلا بوضع طبقتين منه، حتّى أنّ اللون الحقيقي لا يظهر جماله في حال تجاهل هذا الشرط.

مقالات متعلقة