الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

سيدتي: اذا كان شريكك من برج العذراء اطمئني فلن ينظر لنساء غيرك

كل العرب
نُشر: 23/04/14 17:06,  حُتلن: 13:35

سيدتي:

ثقي أنه لن ينظر إلى غيرك أو يحاول مضايقتك أو إثارة نار الغيرة في قلبك بل سيعمل بكل طاقته لإسعادك تذليل المصاعب من أجلك وطلبه الوحيد في ذلك أن تظلي بجانبه الزوجة والأم والحنان

هذا الرجل لا يتأثر بكل العبارات والمعاني و العواطف الجياشة و المشاعر الملتهبة! كما أن ملاحقتك له ودلالك الأنثوي ومشاعرك الفياضة لن تغير منه مطلقاً، لأنه بطبيعته يخاف من الدخول في مشاعر الحب، و هكذا يسعي دائماً إلى الفرار و الهرب لأنها هي الوسيلة المأمونة بالنسبة له. و لكن ماذا عليك لو سارت قصتكم بتأن معقول و مشاعر حب متزنة وأشواق هادئة لا شك في أنك ستنجحين في إذابة الجليد، جربي ربما يكون ذلك الحل الوحيد. لا يتأثر الرجل مواليد برج العذراء بموضوع زواجه من عدمه فباستطاعته أن يبقى أعزب طوال حياته. دون أن يشعر بعدم الراحة مبدأه في الحياة العفة، ولن يتخلي عن ذلك إلا في سبيل امرأة هي جديرة به حقاً. الرجل العذراء يعطي لنفسه فرصة كبيرة للتفكير في شريكة حياته، و يعلم أن هذا أمر صعب المنال، لكن نظرته للحياة نظرة متوازنة، فإياك يا عزيزتي من خداعه أو الكذب عليه ولو كان هذا مزاحاً فهو لا ينسي بل يختزن المواقف في عقله و يراك جيداً و كأنك على راحة يده.

لست على حق عندما ظننتي أن هذا الرجل بلا قلب، نعم أعلم جيداً بأنك قد بذلت المجهود الكثير في التأثير العاطفي عليه، لكنه سيبقى فترة أطول من ذلك لا يبدي أنه مغرم بك هكذا هو دائماً حبه لا يحتمله أحد غيره. لكنه حينما يشعر بأنك اختياره الأفضل سوف يجعلك تفهمين ذلك بحنانه المتوازن الذي سيحطمك به فيحطم كل ألام الحياة السابقة، وستكونين أنت معشوقته الوحيدة وسيضحى من أجلك وسيبقى مولعاً بك طول العمر. ثقي في أنه لن ينظر إلى غيرك أو يحاول مضايقتك أو إثارة نار الغيرة في قلبك بل سيعمل بكل طاقته لإسعادك تذليل المصاعب من أجلك و طلبه الوحيد في ذلك أن تظلي بجانبه الزوجة والأم والحنان.

مقالات متعلقة