الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

مصادر: إقالة مويس من تدريب مانشستر يونايتد ستعلن خلال ساعات

كل العرب
نُشر: 21/04/14 19:29,  حُتلن: 23:07

أشارت تقارير إعلامية بأن المان يونايتد قد يقوم بتعيين لاعب خط الوسط راين غيغز كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم وذلك في حال صدور قرار يتضمن إقالة المدرب ديفيد مويس من منصبه

أكدت مصادرنا أن إدارة مانشستر يونايتد قررت الاستغناء عن المدرب ديفيد مويس على أن يتم إعلان القرار خلال ساعات. ونفذ صبر إدارة النادي على مويس الذي لم يجلب سوى النتائج السلبية للفريق الذي لم يعرف طعم الفوز سوى مرات قلائل هذا الموسم، وغاب عن لقب البريميرليغ وهو صاحب الرقم القياسي بعدد مرات الفوز.

مويس: فخورون بما قدمناه ضد البايرن وروني كان حيوياً
 المدرب ديفيد مويس 

وفقد مويس السيطرة، وفشل في مواصلة فرض نفسه على لاعبي الفريق، لدرجة إعلان بعضهم الرغبة بالرحيل عقب نهاية الموسم، بالإضافة إلى قضاء البعض الآخر لسهرات في ملاه ليلية قبل أو بعد المباريات، وهو ما لم يكن يحدث في عهد المدرب السابق أليكس فيرغسون.

وأشارت تقارير إعلامية بأن المان يونايتد قد يقوم بتعيين لاعب خط الوسط راين غيغز كمدرب مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم، وذلك في حال صدور قرار يتضمن إقالة المدرب ديفيد مويس من منصبه. ورشحت الصحف البريطانية عددا من المدربين للإشراف على نادي مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، ومن بينهم مدرب بوروسيا دورتموند يورغن كلوب، ومدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، والمدرب الهولندي لويس فان غال. 

المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز: مانشستر يونايتد قادر على الفوز بأبطال أوروبا !!
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر