رياضة وشبابSports

طرعان:شوتوكانحطين يشارك في بطولة كأس القلوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طرعان: نادي شوتوكان كراتيه حطين يشارك في بطولة كأس القلوب - إيطاليا

نادي شوتوكان حطين يتحضر للبطولة ال محلية التي ستجري في بلدة طرعان السبت القادم الموافق 19/4/2014 بمشاركة نواد مختلفة من أرجاء البلاد


وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المجلس المحلي - طرعان جاء فيه: "برعاية مجلس محلي طرعان والمركز الجماهيري والدعم المتواصل من رئيس المجلس عماد دحلة، شارك نادي شوتوكان كراتيه حطين يوم الأحد الموافق 13/4/2014 في البطوله الدوليه - كأس القلوب heart cup، والتي أجريت في مدينه ترفيسو الإيطاليه. وقد سافر مدير النادي المدرب وائل غبن مع المنتخب المؤلف من 28 عضو برعاية، نادي رين بوكان الناصرة بإدارة المدرب القدير خليل عباس من الناصرة، وبرفقة الحكم الدولي المدرب القدير جمال سعده من شفاعمرو ".

وتابع البيان: "جرت البطولة على مدار يومين - السبت والأحد 12-13/4/2014 - بإستضافة نادي رين بوكان العالمي للكراتيه بإدارة الخبير الإيطالي سنسي اوفيليو ميكيلان. بحيث شارك 1480 متباري من 8 دول أوروبية مختلفة. شارك 24 لاعب من أعضاء المنتخب المحلي وحصلوا على مراتب مشرفة. نخص بالذكر مشاركة لاعب نادي شوتوكان حطين البطل حسين هشام دحله من طرعان، وحصوله على المرتبة الأولى والميدالية الذهبية في فئة الكاتا. إضافه إلى مشاركة المدرب وائل غبن في التحكيم على مدار يومي البطولة. يتحضر نادي شوتوكان حطين للبطوله المحليه التي ستجري في بلدة طرعان السبت القادم الموافق 19/4/2014. بمشاركة نواد مختلفة من أرجاء البلاد، وسيتم التحضير للمشاركة في بطولات عالمية مستقبلا منها البطولة القادمة لكأس القلوب في إيطاليا سنة 2016، التي من المتوقع مشاركة عدد أكبر من لاعبي نادي شوتوكان حطين".

وإختتم البيان: "يتوجه النادي بالشكر الجزيل لنادي رين بوكان الناصرة بإشراف المدرب خليل عباس، ونادي ويست كوست شفاعمرو بإشراف المدرب جمال سعده على تعاونهم ورفعهم لمستوى الكراتيه في البلاد. إضافة إلى ذالك يتوجه النادي بالشكر الجزيل لعماد دحله رئيس المجلس المحلي طرعان على دعمه المادي، والمعنوي الدائم لنادي شوتوكان حطين وكذالك جهود المركز الجماهيري المباركة في طرعان" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: