الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 21:01

تتويج مانشستر يونايتد بطلا للدوري

كتب: فايز صالح
نُشر: 11/05/08 21:33

وتسود مدينة مانشستر الانجليزية اجواء من الفرحة الكبيرة لدى مشجعي الفريق، بعد حصولة على لقب الدوري بصعوبة كبيرة اذ تم حسم هذا اللقب فقط في الجولة الاخيرة من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

اهداف وتتويج مانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي - عن قناة سبورت 1 الاسرائيلية


وحقق مانشستر يونايتد اللقب بعد تعادل فريق تشلسي امام فريق بولتون بالنتيجة 1-1 ليتم حسم المركز الاول في الدوري نهائيا وليحرز تشلسي المركز الثاني وليكون المركز الثالث من نصيب ارسنال.

اهداف مباراة تشلسي و بولتون عن قناة سبورت 2 الاسرائيلية


وافتتح التسجيل لبطل الدوري مانشستر يونايتد النجم البرتغالي الصغير كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء 11 مترا احتسبها الحكم في الدقيقة 33 من زمن المباراة.
وفي بداية الشوط الثاني استمر ضغط لاعبي مانشستر يونايتد محاولين تسجيل الهدف الثاني لضمان لقب الدوري حتى تحقق الحلم الاكيد في الدقيقة 88 عندما سجل اللاعب ريان غيغز هدف الفوز لفريقة وليكون الهدف الاخير لتحقيق بطولة الدوري الانجليزي.
وفي مباراة تشلسي امام بولتون افتتح التسجيل اللاعب اندريه شيفشينكو في الدقيقة الـ62 من زمن المباراة حيث انه انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي نهاية المباراة حقق النجم كيفن ديفيز الهدف القاتل على تشلسي في الدقيقة الـ90 وليحطم امالهم في الفوز ببطولة الدوري الانجليزي وليعطي الفرحة الكبرى لفريق مانشستر يونايتد، وليجعل من هدفة هذا قرارا مهما واخيرا بالنسبة لهذه البطولة.

صور من مباراة مانشستر يونايتد و ويجان

صور من مباراة تشلسي امام بولتون

مقالات متعلقة

Got مانشستر