الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 10:02

الدوري الايطالي يستمر في الاشتعال

كتب: فايز صالح
نُشر: 11/05/08 19:46

يستمر الدوري الايطالي بالاشتعال بعد تعادل فريق انتر ميلان امام سينا بالنتيجة 2:2 ، وبفوز روما على أتالانتا بالنتيجة 1:2 وليقلص فارق النقاط بينه وبين الانتر لنقطة واحد فقط، وليحسم الدوري الايطالي في الاسبوع الاخير من جولات الدوري.

اهداف مباراة انتر ميلان و سينا عن قناة الجزيرة الرياضية 1+


وانتهى الشوط الاول في مباراة انتر ميلان وسينا بفوز الاول بالنتيجة 1:2 حيث افتتح التسجيل نجم الانتر باتريك فييرا في الدقيقة الـ15، ليعادل نتيجة المباراة اللاعب ماسيمو ماكاروني في الدقيقة الثلاثين من زمن الشوط الاول، وليختتم نجم الانتر ماريو بالوتي الشوط الاول بتسجيلة هدف الفوز لصالح فريقة.

اهداف مباراة روما واطلنتا عن قناة الجزيرة الرياضية 2+


وفي الدقيقة الـ69 من عمر المباراة شجل لاعب سينا اينريكو كييزا هدف التعادل لفريقة ولتنتهي النتيجة 2:2.
اما في مباراة روما وأتالانتا فقد افتتح التسجيل نجم فريق روما كريستيان بانوتشي في الدقيقة 23 من زمن المباراة، ولينتهي الشوط الاول بفوز روما 0:1.
وفي بداية الشوط الثاني ضغط لاعبي روما على أتالانتا محاولين تسجيل الهدف الثاني لاستمرارهم في المنافسة على اللقب حتى الدقيقة 67 عندما سجل نجم روما المتألق دانييل دي روسي ليصرخ فريق روما بأنه ما زال ينافس على بطولة الدوري الايطالي.
وفي الدقيقة 88 سجل لاعب أتالانتا هدف فريقة الاول والاخير في المباراة جيانبالو بيليني لتنتهي المباراة بفوز هام لروما بالنتيجة 1:2.

صور من مباراة روما وأتالانتا

صور من مباراة انتر ميلان و سينا

مقالات متعلقة

Got