الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 16:02

مشاركة واسعة لأهالي عارة وعرعرة في المهرجان لتكريم الشاعر سميح القاسم

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 11/04/14 22:54,  حُتلن: 11:56

قدم عريف الأمسية المربي مفيد صيداوي مداخلة افتتاحية مشيرا الى العطاء الذي قدمه الشاعر سميح القاسم في خدمة الوطن وعطائه لنشر الثقافة والشعر الوطني

المحامي مضر يونس رئيس مجلس عرعرة المحلي:

اقل ما نقدمه لكبير الشعراء رمز الوطن والعطاء ورمز الثقافة والشعر هو مواطنة شرف تكريما له على دعمه للحركة الوطنية والشعرية

في مهرجان شعري فني رفيع المستوى وبحضور المئات من محبي الشاعر سميح القاسم وعشاق الشعر والفن منحت بلدتا عرعرة وعارة مواطنة شرف وتكريم للشاعر سميح القاسم على عطائه المتميز لخدمة الارض والوطن والقضايا الوطنية بشعره المتميز المعطاء. 

 هذا وقد افتتحت الأمسية انهار مصاروة حيث تحدثت بإسم المنظمين وحملت رسالة شكر وتقدير للشاعر سميح القاسم. ثم قدم عريف الأمسية المربي مفيد صيداوي مداخلة افتتاحية مشيرا الى العطاء الذي قدمه الشاعر سميح القاسم في خدمة الوطن وعطائه لنشر الثقافة والشعر الوطني.

رمز الوطن والعطاء
المحامي مضر يونس رئيس مجلس عرعرة المحلي قدم كلمة مجلس عرعرة عارة المحلي متمنيا للشاعر سميح القاسم الشفاء العاجل وشاكرا إياه على الرسالة التي قدمها ولا زال يحملها في خدمة الوطن كما قدم تحية من المجلس المحلي للأسرى وتحية لكل المواطنين الذين خدموا قضايا الوطن وقال: "اقل ما نقدمه لكبير الشعراء رمز الوطن والعطاء ورمز الثقافة والشعر هو مواطنة شرف تكريما له على دعمه للحركة الوطنية والشعرية".
كما وتحدث كل من المربي محمود يونس وعضو المجلس غازي القاسم، ود. محمد عقل حيث قدموا شكرهم وتقديرهم للعطاء غير المحدود في خدمة الوطن والأرض حيث وصفوه من خلال كلماتهم التقديرية بأمين الارض والوطن والشعب. 

فقرات متعددة ومميزة 
وقد تخللت الأمسية مجموعة غنية من الفقرات الشعرية والإبداعية شارك فيها حسن مريا في مشاركة شعرية فنية وطنية ملتزمة، كما ابدع كل من ألبير مرعب وسوار عقل وملأ جزماوي في إبداعات متميزة. كما وشملت الأمسية عرض فيلم قصير عن حياة الشاعر سميح القاسم.  هذا وتوج الاحتفال بتسليم وطن القاسم نجل الشاعر سميح القاسم وسام مواطن الشرف تكريما له ولعطائه. وبدوره شكر وطن القاسم بلدتي عارة وعرعرة متمثلة بالمجلس المحلي والمواطنين والشخصيات التي حضرت الامسية مقدما الشكر والعرفان لهم على هذه اللفتة الكريمة.

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.98
EUR
4.64
GBP
236024.52
BTC
0.51
CNY