الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

فينجر: أكافح كل يوم لأنهي سنوات أرسنال العجاف والصعود لمنصات التتويح

كل العرب
نُشر: 11/04/14 16:16,  حُتلن: 20:50

أرسين فينجر:

الأن الجميع في أرسنال يقاتل للفوز بلقب الكأس فأي فريق في هذه المرحلة سيحلم برفع كأس البطولة فهي مسابقة الجميع يحلم بتحقيقها سنعود إلى ملعب ويمبلي وهذا شيء رائع

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي أنه يقدم التضحيات كل يوم في حياته من أجل إنهاء سنوات العجاف، والصعود مجددًا إلى منصات التتويح، بعد غياب دام لتسع سنوات عن الألقاب. وقال فينجر في تصريحات لصحيفة " ميرور" البريطانية :" مما لا شك فيه التأهل لدوري أبطال أوروبا سيكون أمرًا حاسمًا لنا، فهو يعتبر الحد الأدنى المطلوب تحقيقه في أي موسم، لكن في الحقيقية أنا أضحي كل يوم من أجل الظفر بلقب أي بطولة". وأعترف المدرب المخضرم أنه أخطأ حينما كان يعتقد سابقًا أن إنهاء الموسم في المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي أهم من الفوز بأي بطولة محلية، مشيرًا إلى أن وجهة نظره قد تغيرت، ويكافح للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي حاليًا.

 

وأضاف :" الأن الجميع في أرسنال يقاتل للفوز بلقب الكأس، فأي فريق في هذه المرحلة سيحلم برفع كأس البطولة، فهي مسابقة الجميع يحلم بتحقيقها، سنعود إلى ملعب ويمبلي وهذا شيء رائع، نعلم أن هذه البطولة تعتبر الوحيدة التي ننافس عليها، لذا علينا أن نقاتل للحصول عليها". وعن مستقبله مع الجانرز، أشار فينجر إلى أن مسأله الفوز بكأس الاتحاد من عدمه لن تشكل الكلمة الحاسمة في مستقبله، رافضًا إلقاء المزيد من الضوء حول هذه المسألة.

وتحدث فينجر عن ذكرياته في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي منذ طفولته، مشيرًا إلى أنها بطولة صعبة ومثيرة وتحمل الكثيرمن المفاجأت، كما ألمح إلى أن فريقه لم يكن يستحق الظفر بلقب 2005 على حساب مانشستر يونايتد. ويتجه أرسنال إلى ملعب ويمبلي غدًا السبت لخوض مباراة دور الأربعة في الكأس أمام ويجان حامل اللقب، وهو الأمر الذي جعل فينجر يقول أنها بطولة فريدة من نوعها لأن الجميع يحلم بالفوز بها عكس البطولات الأخرى.

مقالات متعلقة

Got