الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

جمهور غفير سيرافق هـ.باقة في مباراة الموسم أمام نيشر لانتزاع بطاقة الصعود

حجاج رحال -
نُشر: 10/04/14 07:57,  حُتلن: 12:43

أكد قلب الدفاع المجرب بركات وهب وصانع الألعاب احسان حلبي أن فريقهما نيشر يعي أهمية المباراة وضرورة الفوز فيها للارتقاء

الحضور الكبير سيساهم في اضفاء أجواء بيتية للغاية ستساعد الفريق على الفوز والتقدم نحو الصدارة وضمان الصعود الى الدرجة الأولى

يتماثل المهاجم داهود عليصات الى الشفاء من اصابته بشد عضلي خلال مباراة فريقه عيروني نيشر أمام مكابي سولم، آملا المشاركة في مباراة الموسم أمام فريق هبوعيل باقة الغربية، وفيها قد تحسم هوية الفريق الصاعد الى مستوى فرق الدرجة الأولى، حيث يتنافس الفريقان لكسبها مع فريق هبوعيل اكسال من دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، وهي تندرج في اطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين. وبالتأكيد سيغيب المهاجم متان بوزاجلو عن تشكيلة نيشر، بسبب تجميعه خمس بطاقات صفراوات. وقال قلب الدفاع المجرب بركات وهب وصانع الألعاب احسان حلبي أن فريقهما نيشر يعي أهمية المباراة وضرورة الفوز فيها للارتقاء.


ولكل منهما مباراة أقل من المتصدر الحالي، فريق هبوعيل عماد اكسال. وفاز فريق هبوعيل باقة الغربية في مباراته الخارجية على هبوعيل عسفيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وبالمقابل تعادل منافسه عيروني نيشر أمام سولم بهدفين لكل منهما.
ومن المقرر حضور جمهور غفير من باقة الغربية الى ملعب نيشر لمؤازرة ومساندة فريقه في هذه المباراة. ففي معسكر باقة الغربية أكدوا أن الجمهور هو اللاعب رقم 1، وله تأثير كبير على الفريق. وأشاروا الى أن الحضور الكبير سيساهم في اضفاء أجواء بيتية للغاية، ستساعد الفريق على الفوز والتقدم نحو الصدارة وضمان الصعود الى الدرجة الأولى.

قمة اللائحة:
1- هبوعيل اكسال 58
2- عيروني نيشر 57
3- باقة الغربية 56

* لاكسال مباراة أكثر

مقالات متعلقة