الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 10:01

لجنة مناهضة الخدمة المدنية:سنتصدى لأي محاولة سلطوية للانفراد بأي طائفة من شعبنا

كل العرب
نُشر: 08/04/14 18:26,  حُتلن: 20:18

أبرز ما جاء في بيان لجنة المتابعة العليا: 

سنتصدى بهذه الوحدة والتصميم لكل من تسول له نفسه من الساقطين من ابناء مجتمعنا العربي ، للإنخراط في هذه المشاريع السلطوية والعمل على التغرير او اكراه او الفرض على ابناء شعبنا الانخراط في هذه المشاريع الخبيثة التي تهدف الى تفتيت شعبنا الى طوائف وحمائل وقطاعات 

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، بيان صادر عن اللجنة التحضيرية المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا، جاء فيه: "تتوجت بالامس جميع المبادرات الوطنية بتوحيد الصفوف والقوى المعنية ، من سياسية ودينية ومجتمعية ، تحت مظلة لجنة المتابعة العليا ، للتحضير المشترك من اجل عقد المؤتمر الوطني العام ضد مشروع السلطة الهادف الى تجنيد ابناء شعبنا المسيحيين ، للجيش الغاشم الاسرائيلي و/او مشتقاته من انواع الخدمة الوطنية الاسرائيلية ( المدنية ) . وعليه فقد اكد الجميع اننا بوحدتنا الوطنية سنتصدى لأي محاولة سلطوية للانفراد باي طائفة او قطاع من ابناء شعبنا الفلسطيني في الداخل ( مواطني دولة اسرائيل )".

تفتيت الشعب الى طوائف وحمائل
وتابع البيان: "كذلك سنتصدى بهذه الوحدة والتصميم لكل من تسول له نفسه من الساقطين من ابناء مجتمعنا العربي ، للإنخراط في هذه المشاريع السلطوية والعمل على التغرير او اكراه او الفرض على ابناء شعبنا الانخراط في هذه المشاريع الخبيثة التي تهدف الى تفتيت شعبنا الى طوائف وحمائل وقطاعات بغية الانخراط في هذه المشاريع السلطوية العميلة ...  هذا وسنعلن لاحقا عن جدول اعمال مفصل للكنفرانس التحضيري ، كما المؤتمر العام .  جماهيرنا الكريمة :  بودنا ان نؤكد ونوضح ان هذا هو البيان الأول والوحيد الذي صدر باسم اللجنة التحضيرية ، وانه لا علاقة لنا من قريب او بعيد بما صدر في بعض وسائل الاعلام . ونؤكد انه في اجتماعاتنا السابقة اكد الجميع على ضرورة العمل مع جميع الجهات المعنية لتوحيد المبادرات والصفوف ، وهذا ما حصل بالامس . ولم يتطرق احد لمسألة التخوين او مشتقاتها ، بل شددنا جميعا بعدم نشر أي شيء حتى انهاء المشاورات ، وهذا ما حصل . ونحذر أي جهة تسعى لدق الاسافين واشاعة الفرقة بين فرقاء العمل في هذه اللجنة من مغبة الاستمرار في مثل هذه الاساليب التي لا تليق بنا كشعب مناضل "، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
235231.74
BTC
0.52
CNY