الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

أنشيلوتي: استبعد ليلة كابوسية أمام دورتموند ولم نحسم امكانية مشاركة رونالدو

كل العرب
نُشر: 08/04/14 08:48,  حُتلن: 14:01

كارلو انشيلوتي :

عودة ليفاندوفسكي مقلقة نوعا ما  بعتباره نقطة مرجعية في فريق دورتموند وجوده يعطي ثقة اكبر للفريق و يجعل هجومهم اكثر فاعلية

اكد مدرب نادي ريال مدريد الاسباني كارلو انشيلوتي على ان مهاجم بروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي، يعتبر احد اسلحة الفريق الرئيسية التي افتقد لها في مباراة الذهاب ، مؤكدا ان عودة الدولي البولندي في لقاء الاياب مقلقة لفريقه.



وقال المدرب الايطالي في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الاثنين:"عودة ليفاندوفسكي مقلقة نوعا ما  بعتباره نقطة مرجعية في فريق دورتموند، وجوده يعطي ثقة اكبر للفريق، و يجعل هجومهم اكثر فاعلية".

الخط الخلفي 
وعن امكانية لعب رونالدو اليوم:" لم نحسم بعد في امكانية مشاركته ، لقد عاد للتداريب صباح اليوم فقط ، سوف نقرر غدا ان كان جاهز بنسبة مئة بالمئة، بالنسبة لي اريد الاعتماد على رونالدو في كل المباريات، لكنه عندما لا يكون في حالة جيدة لا يلعب بشكل جيد"، وحول اختياراته في الخط الخلفي للقاء اليوم:" سوف نبدأ براموس و بيبي الى جانب كوينتراو و كارفخال.. ، غاريث بيل؟ كان يعاني من مشكلة بسيطة في الركبة لكنه جاهز الان للقاء".

نفس المدة
و عن امكانية ان يكون لقاء اليوم ليلة كابوسية:" علينا ان نقوم بعملنا فقط، و ان لا نفكر في هذه السيناريوهات ، علينا ان نبذل قصارى جهدنا و تكرار ما فعلناه في لقاء الذهاب..  دورتموند امامهم 90 دقيقة لتسجيل 4 اهداف و نحن نملك نفس المدة لتسجيل هدف واحد، يمكننا انهاء الموسم بشكل جيد ، الهزائم الاخيرة كلفتنا الكثير لكن رد فعل الفريق كان جيد جدا".

مقالات متعلقة

Got