الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

الليلة: بوروسيا دورتموند يستضيف ريال مدريد وتشلسي ينافس سان جيرمان

كل العرب
نُشر: 08/04/14 08:23,  حُتلن: 14:02

يلتقي تشلسي الانكليزي حامل اللقب عام 2012 وباريس سان جيرمان الفرنسي الساعة 21:45 بتوقيت 

يلتقي ريال مدريد الاسباني حامل اللقب تسع مرات وهو رقم قياسي وبوروسيا دورتموند الالماني حامل اللقب عام 1997 مجدداً اليوم الثلاثاء

يلتقي ريال مدريد الاسباني حامل اللقب تسع مرات، وهو رقم قياسي، وبوروسيا دورتموند الالماني حامل اللقب عام 1997 مجدداً اليوم الثلاثاء الساعة 21:45 على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في دورتموند، الذي يتسع لـ80 الف متفرج، في اياب الدور ربع النهائي من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.



وكان الفريقان التقيا الأربعاء الماضي على ملعب "سانتياغو برنابيه" في مدريد في مباراة الذهاب وفاز ريال مدريد 3 – 0، مع العلم انه خسر 1 – 4 في ذهاب الدور نصف النهائي الموسم الماضي في دورتموند قبل ان يفوز 2 –0 اياباً من غير ان يصل الى المباراة النهائية.

اربع اصابات

وسجل رونالدو 14 اصابة في المسابقة هذا الموسم وعادل الرقم القياسي الذي يحمله نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي. كذلك يعود الى التشكيلة الارجنتيني أنخل دي ماريا بعد غيابه عن مباراة الذهاب لمرضه، اما بوروسيا دورتموند، الذي يدربه يورغن كلوب، فلا بد له من الفوز 4 – 0 أو اكثر ليبلغ الدور نصف النهائي للموسم الثاني توالياً، وهو أمر دونه عقبات، ويعود الى تشكيلته المهاجم البولوني روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل اربع اصابات في مباراة الذهاب الموسم الماضي بعد غيابه عن مباراة الذهاب الاسبوع الماضي لايقافه، بينما يغيب ساعد الدفاع سيباستيان كييل الموقوف، الى المدافع سفن بندر وساعد الدفاع ايلكاي غوندوغان الموقوفين أيضاً.

نصف النهائي 
وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، يلتقي تشلسي الانكليزي حامل اللقب عام 2012 وباريس سان جيرمان الفرنسي الساعة 21:45، وكان باريس سان جيرمان فاز على تشلسي 3 – 1 الاربعاء الماضي في مباراة الذهاب على ملعب "بارك دي برنس" في باريس ويكفيه التعادل بأي نتيجة وحتى الخسارة 0 – 1 للوصول الى الدور نصف النهائي للمرة الثانية في تاريخه، بينما يتعين على تشلسي الفوز 2 – 0 أو اكثر ليتأهل للدور نصف النهائي للمرة السابعة في المواسم الـ11 الاخيرة.

الزيارة الثانية
ولم يخسر باريس سان جيرمان بفارق اصابتين سوى مرة واحدة في مباراته الـ110 الاخيرة، كما سجل 14 اصابة في أربع مباريات خاضها خارج أرضه في المسابقة هذا الموسم. وهو سيفتقد اليوم مهاجمه المصاب الأسوجي زلاتان ابرهيموفيتش الذي سجل 10 اصابات في المسابقة هذا الموسم، وسيعول على المهاجم الاوروغواياني ايدينسون كافاني، على ان يلعب البرازيلي لوكاس مورا في الجهة اليمنى، وفي المقابل، ينتظر ان يشرك مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو الاسباني فرناندو توريس في خط الهجوم بعدما فشل الالماني اندريه شورله في تولي مركز للمهاجم في مباراة الذهاب،وهذه الزيارة الثانية لباريس سان جيرمان لملعب "ستامفورد بريدج" بعدما خسر 0 – 3 في الدور الاول عام 2005.

مقالات متعلقة

Got