الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:02

قلنسوة: ندوة ثقافية في مدرسة عمر بن الخطاب للنهوض بجهاز التعليم

منى عرموش -
نُشر: 07/04/14 22:00,  حُتلن: 22:12

لجنة مبحث التربية والتعليم تجتمع كل شهر في تشكيلتها الموسعة وكل اسبوعين في تشكيلتها المصغرة، وذلك للعمل على الخروج برؤية شمولية لجهاز التربية والتعليم في قلنسوة.

استمراراً لمسيرة رئيس بلدية قلنسوة الشيخ عبد الباسط سلامة للنهوض بجهاز التربية والتعليم، استضافت لجنة مبحث التربية والتعليم ندوة ثقافية في مدرسة عمر بن الخطاب بعنوان "المناخ الدراسي والتعلم المؤثر واسقاطاته على الطلاب" والتي نظمها الدكتور نهاد على -اخصائي في علم المجتمع والانسان.

حضر الندوة كل من رئيس البلدية واعضاء لجنة مبحث التربية والتعليم، مستشار وزير المعارف وقسم من مدراء المدارس والمعلمين،  رئيس لجنة اولياء امور الطلاب وقسم من اعضائها واخصائيين في مجالات مختلفة، ووجهاء من البلدة. حيث استضافت اللجنة المحامي رضا جابر مدير مركز امان للمجتمع الامن، وبعد الانتهاء من المحاضرة تمت مناقشة الموضوع من قبل الحضور وطرح الحلول الملائمة لمشاكل جهاز التربية والتعليم في البلدة على أن يتم تطبيقها والعمل على تذويتها في حياة الطلبة. والجدير بااذكر ان لجنة مبحث التربية والتعليم تجتمع كل شهر في تشكيلتها الموسعة وكل اسبوعين في تشكيلتها المصغرة، وذلك للعمل على الخروج برؤية شمولية لجهاز التربية والتعليم في قلنسوة.

مقالات متعلقة