الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

المرأة الجدي: رقيقة لكنها صلبة كالجلمود ولا تترد بالتضحية من اجل زوجها

كل العرب
نُشر: 07/04/14 16:45,  حُتلن: 08:02

المرأة الجدي :

سيدة مجتمع كاملة الأوصاف سواء بهندامها أم بحفاظها على التقاليد والأصول . وهي ذات جمال طبيعي إذا لم يتـفتح كما يجب فبسبب خجلها الفطري وعدم استعمالها المساحيـق خوفاً على جلدها من حساسية مزمنة

لا يوجد نموذج معيـّن للمرأة في برج الجدي . قد تكون عالمة في مختبر أو عضواً في جمعية خيرية . وقد تكون ذات أنوثة طاغية أو قلب مُثـلـّج أو مزاج فاتر لا أكثر ولا أقل . وعلى كل حال مهما كانت وكيفما بدت يظل يُلازمها السعي الدائب بجميع الوسائل الممكـنة للسلطة والمنصب وطمأنينة العيش .

المرأة في برج الجدي فنانة موهوبة لا بد من أن تـُـثبت قدمها في أحد المياديـن في يوم من الأيام . وقد يرجع فضل تلك المواهب إلى توافق مزاجها واعتدال ميزانها الفطري . مهما انخفضت بدايتها لا بد من وصولها إلى القمة في النهاية . غير أن الزواج يقف لها غالباً بالمرصاد فـتـتـقـبّـله طائعة مختارة ولا تـتردد في التضحية بعملها من أجله إلا إذا احتاج زوجها إلى الدعم المادي فتـتباع عندئذ ولا تـنقطع عن العمل في الخارج إلا متى ضمنت لنفسها ولعائلتها المستوى المادي والمعنوي اللائق .

تـتمتع المرأة في برج الجدي بالأصالة على الرغم من وضاعة محتدها أحياناً . وهي دائمة رقيقة متحفـّظة ومتمسكة بالتـقاليد . ومع أنها في الظاهر صلبة كالجلمود إلا أنها تقع تحت وطأة مختلف الأمزجة وعلى رأسها الكآبة التي تلازمها الأيام والأسابيع في بعض الأحيان . وهي في المواقف العاطفية متوترة متقلصة لا تعرف الاسترخاء نظراً إلى انشغالها الدائم بالتخطيط للمستـقبل .
هذه الإنسانة سيدة مجتمع كاملة الأوصاف سواء بهندامها أم بحفاظها على التقاليد والأصول . وهي ذات جمال طبيعي إذا لم يتـفتح كما يجب فبسبب خجلها الفطري وعدم استعمالها المساحيـق خوفاً على جلدها من حساسية مزمنة . إنها تكره الرياء والكذب ولا تـلجأ إليهما حتى في قضية العمر التي يكذب بشأنها معظم النساء . إنها لا تحتاج على كل حال إلى تلك الحيلة لأنها تزداد رونقاً وحباً كلما تقدمت في السن .
 

مقالات متعلقة