ثقافة جنسية

آدم: خمس خطوات لتكسب بها مودة أهل الزوجة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
24

عكا
غائم جزئي
22

راس الناقورة
غيوم متناثرة
22

كفر قاسم
سماء صافية
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزي آدم: خمس خطوات مهمة لتكسب بها مودة أهل الزوجة

المشاكل والخلافات التي قد تطرأ ما بين الرجل وزوجته بسبب أهليهما، كثيرة ومتعددة كما

عزيزي آدم:

اترك زوجتك تلتقي بهم كما تحب هي وتقضي أوقاتاً طويلة معهم بينما قم أنت بالإبتعاد قليلاً وإلتقِ بهم فقط في المناسبات العائلية الضرورية


المشاكل والخلافات التي قد تطرأ ما بين الرجل وزوجته بسبب أهليهما، كثيرة ومتعددة كما أنها كفيلة بإنهاء الزواج من الأساس، لكن عليك عزيزي الرجل بالتحلي ببعض الصفات حتى تكسب أهل زوجتك وتمنع الخلاف، وكما يلي:


صورة توضيحية

الصبر: تجاهل بعض التصرفات البسيطة التي لا تروق لك، كنوع من التحمل والتضحية، لأجل زوجتك التي تحبك.

ليس هناك من داع للقاء أهل زوجتك بشكل دوري إذا كان ذلك ينتج عنه نوع من الخلاف والمشاحنات، فأنت في النهاية مرتبط بإبنتهم فقط وليس بالعائلة كلها، فإحرص على أن تكون علاقتك بزوجتك جيدة.. وهذا هو ما يهم في النهاية.

اترك زوجتك تلتقي بهم كما تحب هي وتقضي أوقاتاً طويلة معهم، بينما قم أنت بالإبتعاد قليلاً، وإلتقِ بهم فقط في المناسبات العائلية الضرورية.

تعامل مع الأمر بذكاء وحكمة، وتأكد أنّ مشاعرك الطيبة تجاه زوجتك ومعاملتك الحنونة والعادلة والرحيمة لها ستكون هي جواز مرورك إلى قلوب أفراد أسرتها، لأنها لن تقبل أبداً أن يعاملك أهلها بطريقة عدائية ما دمت تعاملها بحب وود وإحترام.

أهل زوجتك لن يتخذوا موقفاً سلبياً تجاهك بلا سبب، لذا قم بتقييم سلوكك وتصرفاتك، وخصوصاً تجاه زوجتك فربما كان أهل زوجتك يتخذون موقفاً عدائياً ضدك لأنك تفرض بعض التصرفات على زوجتك، أو تحرمها من زياراتهم بشكل كافٍ.

لا تغضب: مهما كانت الطريقة التي يتعامل بها أهل زوجتك معك، فهذا ليس مبرراً أبداً أن تنتقم منهم في إبنتهم. لا توجه غضبك تجاه زوجتك، وتبدأ في قهرها وإهانتها ولومها بشكل مستمر.

إقرا ايضا في هذا السياق:

تظاهرة رفع شعارات في باقة الغربية