الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 07:02

المجلس المحلي بيرالمكسور يطالب بضم الحارة الجنوبية الى نفوذه

أمين بشير مراسل
نُشر: 07/04/14 12:14,  حُتلن: 16:43

رئيس المجلس المحلي محمد غدير:

قمنا بتقديم طلب الى وزارة الداخلية لضم هذه الأراضي الى المجلس المحلي بير المكسور وقد عينت الوزارة لجنة تقصي الحدود بشأن توسيع النفوذ وهذا التوسيع هو أمر ضروري حيث يساهم في حل المعاناة السكنية في بلدة بير المكسور

بناءا على طلب رئيس المجلس المحلي بير المكسور محمد غدير من وزارة الداخلية عقد يوم أمس الأحد في المجلس الاقليمي عيمق يزراعيل جلسة لجنة تقصي الحدود من أجل بحث طلب المجلس المحلي بير المكسور ضم الحارة الجنوبية والمنطقة الشرقية لنفوذ المجلس المحلي بير المكسور هذا وقد حضر الجلسة رئيس المجلس المحلي محمد غدير، خالد حجيرات نائب رئيس المجلس، فواز غدير رئيس المجلس السابق، المخطط د. محمد دراوشة رمزي عواد مهندس المجلس المحلي، حسين غدير ضابط الأمن وعن لجنة تقصي الحدود فقد حضر دافيد فولمان رئيس اللجنة، ركاد طافش عضو في اللجنة، دافنة بن بروخ عضو في اللجنة، حجيت عميت نائبة مخطط اللواء، وقد مثل المجلس الاقليمي عيدو دوريس نائب رئيس المجلس الاقليمي عيمق يزراعيل.



جدير بالذكر أن المجلس المحلي بير المكسور قدم طلب الى المجلس الاقليمي بضم ما يقارب 1165 دونم حيث يضم الحارة الجنوبية وكذلك المنطقة الشرقية للبلدة.

زيادة المصالح التجارية 
وفي تعقيب رئيس المجلس المحلي محمد غدير، قال: "لقد قمنا بتقديم طلب الى وزارة الداخلية لضم هذه الأراضي الى المجلس المحلي بير المكسور وقد عينت الوزارة لجنة تقصي الحدود بشأن توسيع النفوذ وهذا التوسيع هو أمر ضروري حيث يساهم في حل المعاناة السكنية في بلدة بير المكسور".
هذا، وقد أضاف خالد حجيرات نائب رئيس المجلس قائلا: "إن ضم هذه المناطق وخاصة المناطق القريبة من الشارع الرئيسي حيث إن هذا الأمر يساهم الكثير في تشجيع وزيادة المصالح التجارية في المستقبل".

مقالات متعلقة