الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 21:02

عائلة من قلنسوة: وجدنا كرة امام منزلنا عليها سكين ورسالة تهديد لطفلنا

منى عرموش -
نُشر: 06/04/14 22:40,  حُتلن: 09:45

والد الطفل:

نحن نشجب ونستنكر هذا العمل الجبان ونطالب بالكشف عن الفاعلين

لا نعلم من وقف وراء هذا العمل الجبان حيث اننا عائلة بسيطة وتربطنا علاقة وطيدة مع الجميع ولا يوجد لنا عداوة مع اي شخص

الطفل:

لقد فقدت كرتي قبل ايام وقد بحثت عنها لكنني لم اجدها واليوم تم اعادتها لي مع رسالة تهديد
 
آمل أن تصل الشرطة للفاعل لان الامر يقلقني جدا ولو انني كنت على خلاف مع احد لما اخفيته بل على العكس تماما

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

تواصل الشرطة باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل هذه القضية بما فيها الخلفية التي لم تتضح كامل معالمها بعد ومع العلم أنه صحيح حتى هذه المرحلة أنه لم يتم اعتقال مشتبهين بعد على ذمتها

أعربت عائلة من مدينة قلنسوة، عن إستنكارها وأسفها الشديدين بعد أن عثرت مساء الاحد امام مدخل المنزل على كرة قدم تابعة لطفلها وعليها سكين ورسالة تهديد لإبنها البالغ من العمر 12 عاما، وقد كتب في الرسالة كلمات مسيئة، وجملة اخرى "سوف نصل اليك لنؤذيك".



وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، مع والد الطفل، قال:"في ساعات المساء فتحت إبنتي باب المنزل وفوجئت عندما وجدت كرة وعليها سكين مطبخ ورسالة تهديد لإبني". وتابع قائلا:"نحن لا نعلم من يقف وراء هذا العمل الجبان، حيث اننا عائلة بسيطة وتربطنا علاقة وطيدة مع الجميع ولا عداوة لنا مع اي شخص، حتى انني وجهت عدة أسئلة لطفلي فيما إذا تشاجر مع احد، لكنه اجاب بالنفي".

ومضى قائلا:"نحن نشجب ونستنكر هذا العمل الجبان، ونطالب بالكشف عن الفاعلين، واذا وصلنا الامر الى هذا الحد فهذا يعني أن العنف قطع كل الحدود الحمراء، وعليه لا بد من محاربة ظاهرة العنف التي أصبحت تستهدف الاطفال ايضا، وفي حال السكوت عن هذا الشيء سوف ندفع الثمن غاليا".

رسالة تهديد

من جانبه أكد الطفل في حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، قائلا:"لقد فقدت كرتي قبل ايام، وقد بحثت عنها لكنني لم اجدها، واليوم تم اعادتها لي مع رسالة تهديد. لا اعرف من قام بهذه الفعلة، لكن آمل أن تصل الشرطة للفاعل لان الامر يقلقني جدا، ولو انني كنت على خلاف مع احد لما اخفيته بل على العكس تماما".

هذا وقالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الإثنين أنه "بالفعل تم يوم 6.04 الموافق نهار البارحة الاحد استلام شكوى حول هذا الموضوع في شرطة " كدمة- تقدم" بمدينة الطيبة، مفادها عثور طفل البالغ من العمر حوالي 11 عاما من سكان قلنسوة على عتبة منزله كرته التي فقدها قبل ذلك بأيام وبوسطها سكين مغروزة والى جانب منها رسالة تهديد،والى كل ذلك تواصل الشرطة باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل هذه القضية بما فيها الخلفية التي لم تتضح كامل معالمها بعد ومع العلم أنه صحيح حتى هذه المرحلة أنه لم يتم اعتقال مشتبهين بعد على ذمتها"، الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
215484.04
BTC
0.52
CNY