الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 12:01

رحلة ترفيهية شائقة لمدينة الملاهي لطالبات ثانوية خديجة أم الفحم

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 05/04/14 17:08,  حُتلن: 17:15

مدير المدرسة الاستاذ محمد انيس محاميد:

الهدف من هذه الرحلة بهذا التوقيت بالذات يأتي في اطار إعطاء المجال للطالبات للترفيه المباح وللتنفيس عن الضغوط قبيل امتحانات الصيف (بجروت) وبعيد الامتحانات الفصلية وامتحانات (بجروت) الشتاء

يسرني أن أشكر المعلمين والمربين جميعا الذين رافقوا طالباتنا العزيزات وحرصوا على راحتهن ومتعتهن مما اضفى للرحلة مزيدا من البهاء والمتعة والروعة

بتناغم وإنسجام ملحوظين بين الطالبات والطواقم المدرسية شاركت طالبات مدرسة خديجة النموذجية في أم الفحم بشقيها الحميميين - الثانوي والاعدادي وطواقمهما وإدارتيهما برحلة ترفيهية شائقة لمدينة الملاهي (لونا بارك تل ابيب)، حيث شملت الرحلة - بعد وجبة الافطار - المشاركة بألعاب متنوعة وماتعة معا مع فعاليات ترفيهية هادفة ومسابقة معلومات بالحافلات لاقت اقبالا مشجعا.

بعد الامتحانات الفصلية وقبيل امتحانات الصيف (بجروت) وللتنفيس عن ضغوط (بجروت) الشتاء وبأجواء السرور والإبتهاج قامت مدرسة خديجة النموذجية الثانوية والاعدادية من أم الفحم اليوم الثلاثاء برحلة ترفيهية الى منطقه تل ابيب وخاصة مدينة الملاهي (لونا بارك).

وقد شاركت في الرحلة الطالبات من جميع طبقات المدرسة وصفوفها مع الهيئة التدريسية والإدارية والمربين. خلال هذه الرحلة تنقلت الطالبات بين الألعاب الماتعة ولاقين تشجيعا من طواقم المدرسة لكسر حاجز الخوف من الألعاب وتعزيز الثقة بالنفس عبر المشاركة بالألعاب ذات التحدي للإنجاز رغم المصاعب التي تكتنفها. وقد بدت الفرحة عارمة على وجوه الطالبات والمشاركين جميعا, حيث صرحوا بذلك خلال الرحلة وبنهايتها مما دلل على شدة المتعة بهذه الفعالية التربوية الهادفة. وكان بمرافقة المعلمين طواقم من المرشدين والمسعفين ومسؤولي الامن والامان لضمان سلامتهن.

مدير المدرسة الاستاذ محمد انيس محاميد أكد أن :"الهدف من هذه الرحلة بهذا التوقيت بالذات يأتي في اطار إعطاء المجال للطالبات للترفيه المباح وللتنفيس عن الضغوط قبيل امتحانات الصيف (بجروت) وبعيد الامتحانات الفصلية وامتحانات (بجروت) الشتاء". واضاف : " يسرني أن أشكر المعلمين والمربين جميعا الذين رافقوا طالباتنا العزيزات وحرصوا على راحتهن ومتعتهن مما اضفى للرحلة مزيدا من البهاء والمتعة والروعة، وهذا ديدننا دائما : اننا نضع الطالبة بالمركز ونحن نتعاون كخلية النحل لتنال الطالبات افضل معاملة لان الراحة النفسية عامل هام للتفوق والابداع الدراسي ايضا ".

مقالات متعلقة