الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

ديفيد مويس يكشف: روبن فان بيرسي سيعود للملاعب قريباً

كل العرب /
نُشر: 05/04/14 15:20,  حُتلن: 19:21

ديفيد مويس واثق من استعادة فان بيرسي للياقته البدنية قبل قيادة بلاده في نهائيات كأس العالم في البرازيل

كشف ديفيد مويس المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن المهاجم روبن فان بيرسي يستجيب جيداً للعلاج ، وأنه يتوقع عودته إلى الفريق قبل نهاية الموسم الحالي. ومن المقرر أن يكون فان بيرسي جاهزاً للزيارة التي سيقوم بها مانشستر يونايتد لمواجهة نورويتش سيتي يوم (26) أبريل الجاري ، أو في رحلة إلى سندرلاند في وقت لاحق في الأسبوع.

وعانى النجم الهولندي من التواء في الركبة بعد أن سجل ثلاثية (هاتريك) ضد أولمبياكوس في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، مما اضطره للغياب عن الملاعب منذ ذلك الحين.

وأكد المدرب ديفيد مويس أنه واثق من استعادة فان بيرسي للياقته البدنية قبل قيادة بلاده في نهائيات كأس العالم في البرازيل وقال: "نحن نحصل يومياً على تقرير يومي حول حالة روبن". وتابع بقوله: "إنه يتحسن ويمارس في الوقت الحالي الكثير من أعمال إعادة التأهيل من أجل العودة للملاعب ، قد يستغرق الأمر أربعة أو ستة أسابيع لأن الأطباء لم يعرفوا المدة المحددة لإبتعاده". واعترف مدرب مانشستر يونايتد أيضاً إلى أنه سوف يعتمد على الثنائي داني ويلباك والمهاجم المكسيكي تشيتشاريتو في حال غياب واين روني عن الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ.

مقالات متعلقة

Got