الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 09:02

أم الفحم: المدرسة الأهلية تستقبل قرابة 500 طالب لإمتحان القبول

كل العرب
نُشر: 05/04/14 13:22,  حُتلن: 13:38

سمير محاميد مدير المدرسة:

أعتبر أن هذا اليوم هو فخر للأهلية فوصول قرابة 500 طالب من أنحاء البلاد للمدرسة بهدف إجراء إمتحان القبول هو إنجاز ليس فقط للأهلية بل للوسط العربي أجمع

حرصت المدرسة على نشر مادة الإمتحان في موقعها ليتسنى للطلاب مراجعة المواد والإستعداد للإمتحان

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن المدرسة الأهلية في أم الفحم جاء فيه: "إستقبلت المدرسة الأهلية - أم الفحم، اليوم السبت، قرابة 500 طالب وطالبة من جميع أنحاء البلاد، بهدف إجراء إمتحان القبول للصف العاشر. كان في إستقبال الطلاب وأهاليهم المرافقين مدير المدرسة د. سمير محاميد وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد من طلاب المدرسة المتطوعين، بحيث قدموا لهم الإرشادات والمساعدة في التوجه إلى غرف وقاعات الإمتحان. وقد أشرف على إمتحان القبول معهد "سولد" لأبحاث العلوم السلوكية المشرف على كتابة إمتحان البجروت، ومركزي المواضيع في المدرسة. وأشرف على المراقبة مراقبين خارجيين للمحافظة على النزاهة، بالتنسيق مع مركز الإمتحانات في المدرسة الأستاذ هشام محاجنة".

وتابع البيان: "وفي حديث مع مدير المدرسة د.سمير محاميد، أعرب قائلا: "أعتبر أن هذا اليوم هو فخر للأهلية، فوصول قرابة 500 طالب من أنحاء البلاد للمدرسة بهدف إجراء إمتحان القبول هو إنجاز ليس فقط للأهلية بل للوسط العربي أجمع. وقد حرصت المدرسة على نشر مادة الإمتحان في موقعها ليتسنى للطلاب مراجعة المواد والإستعداد للإمتحان". وإختتم البيان: "وعن عدد الطلاب الذي سيتم قبولهم للمدرسة، صرح بأن من بين الطلاب المتوجهين للإمتحان سيتم قبول 192 طالب فقط، متمنيا النجاح للجميع" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة