الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

الجدي: الصبر والرزانة في جسد امرأة ولن تنال اهتمامها بسرعة

كل العرب
نُشر: 05/04/14 09:30,  حُتلن: 13:50

أنثى الجدي دائماً قادرة على التحكم في مشاعرها فالهدوء والرقة والرزانة من أبرز سمات شخصيتها فلا تجبرها على التعبير عن مشاعرها تجاهك

تأسرتك أنثى الجدي بجرأتها ويخفق قلبك لحنوها الزائد وتميل نفسك لحسن انتقائها لألفاظها عند الدخول في نقاشات، ولقدرتها على الإقناع؟. أعمالها مقترنة بشجاعة وقوة ملحوظتين، فهي لا تخشى العواقب ما دامت واثقة من نفسها ومن قدرتها على إنجاز ما يسند إليها من مهام. هي دائماً قادرة على لفت انتباه المحيطين وإجبارهم على الاستماع إليها وتتبعها في جميع خطواتها، فهي ذكية ولمّاحة ومبدعة فيما يتعلق بالتواصل والعلاقات العامة. مفعمة بالعاطفة، وإدراك تلك الصفات فيها وحسن استغلالها سيمكنك دون شك من اجتذابها إليك.

أنثى الجدي دائماً قادرة على التحكم في مشاعرها فالهدوء والرقة والرزانة من أبرز سمات شخصيتها، فلا تجبرها على التعبير عن مشاعرها تجاهك، ولا تظن في الوقت نفسه أنها لا ترغب في التواصل معك، هي فقط تنتظر الوقت المناسب لمفاتحتك بحقيقة مشاعرها تجاهك، فلا تندفع وتحجم عن التعامل معها، فقط انتظرها حتى تلين مشاعرها لك. لا تنزعج مما تبديه لك من جدية وعدم رغبة في التواصل، فهي تخفي تحت ذلك الغطاء أنثى رقيقة مليئة بمشاعر الحب والدفء. هي دائماً تولي عملها وتقدمها المهني القدر الأكبر من اهتمامها وقد تجد في مواعدتك ما يثنيها عن إنجاز أمور هي تراها أجدر بالاهتمام وأحق بالإخلاص.

لا تخفيك سراً أنك قد لا تنال شيئاً من اهتمامها لفترة طويلة، ما قد يفقدك الأمل في إمكانية الدخول معها في علاقة ارتباط، وقد تشعر أحياناً أنك استنفدت جميع الوسائل الممكنة لشد انتباهها، فهي الصبر والرزانة في جسد امرأة. كما أنها تترفع عن البوح بمشاعرها تجاه من يثير اهتمامها، إما لرغبتها في الحفاظ على كرامتها وصورتها، أو لرغبتها في فرض سيطرتها على الرجل والتحكم فيه بإجباره على ملاحقتها. هي لا تحتاج الرجل، إنما ترغب في الحصول عليه، ولدفعها لمنحك ثقتها أحطها بفيض من المشاعر الدافئة كي يلين لك قلبها. ورغم ما تتمتع به من قوة شخصية وقدرة على السيطرة، إلا أنها تميل لأن يحكم الرجل قبضته على حياتها ويتدخل في تصرفاتها، وهذا أمر طبيعي ومبرر، فالتناقض من أهم صفات المرأة بوجه عام، ومهما بلغت المرأة من قوة فهي لا تنسى أبداً أن للرجل أهميته في حياتها. حاول مصادقتها وافتح معها حوارات مرحة وادخل في نقاشات حول أمور تهمها ودع لها فرصة التعبير عن نفسها.

مقالات متعلقة