الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

الرجل السرطان: مظهره عبوس لكن قلبه طيب ويحب شريكته

كل العرب
نُشر: 05/04/14 09:11,  حُتلن: 07:23

الرجل السرطان يحب أمه ومرتبط بها إلى أبعد الحدود ، ويجب عليك أن تفهمي سيدتي ذلك ، فهو يرغب في أن يرى فيك صورة مشرفة لوالدته ، وسوف يقارن بينك وبينها بين الحين والآخر

يقولون عن الرجل السرطان بأنه يحمل فى داخله كل المتناقضات ، فقد يكون مظهره الخارجى عبوسا باردا لكن قلبه كبير ، يجد فيه الجميع متسعا للرأفة والحنان ، فجأة دون أية مقدمات يمتلئ وجهه بابتسامة عريضة وقهقهة غريبة ، سيتحول من الحزن الجاف إلى السعادة والسرور .

وليس هذا هو التناقض الوحيد فى طباع برج السطان ، بل هناك تناقض قد لا يتحمله أحد وهو الميل إلى الأحتفاظ بالنقود إلى حد الهوس أو وصفه بالبخل ، فالسرطان منذ الطفولة لديه ميل غريب لحب النقود ، فرائحة النقود فى الحافظة تطير عقله ، وهى أقرب إلى قلبه من أعز الأصدقاء ، لكنه فى نفس الوقت لن يتأخر عن دفع مبلغ كبير من النقود فى شراء ثياب ذات جودة عالية ترغب زوجته فى شرائها أو إصطحاب كل أفراد أسرته إلى أحد المطاعم الفاخرة لتناول وجبة العشاء مثلا .

الرجل السرطان يحب أمه ومرتبط بها إلى أبعد الحدود ، ويجب عليك أن تفهمى سيدتى ذلك ، فهو يرغب فى أن يرى فيك صورة مشرفة لوالدته ، وسوف يقارن بينك وبينها بين الحين والآخر ، فعليك ولو ظاهريا أن تتقبلى ما يطلبه منك وكأنه طفل صغير يطلب من أمه . هو بحاجة دائمة إلى سماع كلمات مساعدة وآراء تفيده وتقيمه ، كما أنه مهذر جدا في حال دعوتيك أصدقائك أو أهلك ، وهو سديد الملاحظة ، كيس وفطن . لا بد لزوجة هذا الرجل من أن تشعر بالطمأنينة وعدم الخوف من مستـــقبل أسود . فالمال موجود , والتوفير مضمون , والديون غير واردة . من الجائز أن ينغص عيشها أمر واحد إن كانت ذات طبيعة حساسة أكثر من اللازم وهم شغل زوجها بتكديس الأموال . لتعلم على كل حال أن الثروة عنده غاية لا وسيلة .

مقالات متعلقة