الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

النقب: الإسلامية تنظم أمسية تكريمية للمساهمين في نجاح معسكر التواصل

كل العرب
نُشر: 05/04/14 07:47,  حُتلن: 08:08

الشيخ أسامه العقبي مسؤول الحركة الإسلامية في النقب تحدث عن الحمل الثقيل الذي تقوم به الحركة الإسلامية في تعزيز صمود الأهل والدور المنشود الذي ينتظره الأهل من الحركة الإسلامية

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية في النقب جاء فيه: "نظمت الحركة الإسلامية في النقب مساء الجمعة أمسية تكريمية للمندوبين والمساهمين في نجاح معسكر ومهرجان التواصل التاسع، الذي ترعاه الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني عبر مؤسسة النقب للأرض والإنسان. وشارك زهاء 130 شخصا ممكن كان لهم الدور المميز في نجاح معسكر التواصل التاسع، والذي يعد الأكبر على مستوى الداخل الفلسطيني بحيث شكل المعسكر والمهرجان نجاحا ملحوظا وغير مسبوق من حيث الإلتفاف الجماهيري من أهل النقب حول فكرة التواصل. وتم تقديم وجبة العشاء لكافة الإخوة الحضور وذلك في منتزه الفرعة القريب من مدينة عراد، تلى ذلك كلمات قام على عرافتها الشيخ يوسف أبو عرار مسؤول الحركة الإسلامية في عرعرة النقب".

وتابع البيان: "وإفتتح الأمسية الشيخ محمد رشاد بتلاوة آيات من القران الكريم، وقام الإعلامي سلمان أبو عبيد على إدارة فقرة نقاش تحدث فيها عن البعد الإعلامي والجماهيري الذي حظي به معسكر ومهرجان التواصل التاسع مع النقب، فيما قدم كل من الشيخ علي أبو قرن والشيخ يوسف سلامه والمحامي صابر أبو جامع مداخلات حول المعسكر. وألقى الشيخ أسامه العقبي مسؤول الحركة الإسلامية في النقب كلمة رحب فيها بالحضور وأثنى على دور الإخوة العاملين في نجاح مشاريع معسكر ومهرجان التواصل، وتحدث عن الحمل الثقيل الذي تقوم به الحركة الإسلامية في تعزيز صمود الأهل في النقب والدور المنشود الذي ينتظره الأهل في النقب من الحركة الإسلامية، كما وجه شكره الخاص لمندوبي معسكر التواصل على جهودهم المميزة في إنجاح المعسكر والمهرجان".

وإختتم البيان: "وفي نهاية اللقاء تم تكريم المندوبين، وهم أبو عمر العمور من كسيفه، عزازي أبو عرار من عرعرة النقب، صالح أبو مديغم من رهط، سليمان أبو عبود من اللقية، إسماعيل الصوفي من شقيب، أحمد السيد مدير مؤسسة النقب للأرض والإنسان، ورئيسها صالح أبو سعد وسكرتيرها علي الرييط. هذا ولاقت الأمسية إستحسان الحضور، وأضافت جوا أخويا رائعا وشمل البرنامج كذلك على فقرات رياضية وترفيهية" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
244190.82
BTC
0.53
CNY