الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 23:02

بطل العالم وأوروبا في الكراتيه لوكا فالديزي في ضيافة نادي رين بوكان النصراوي

حجاج رحال -
نُشر: 04/04/14 08:21,  حُتلن: 16:58

القاعة الرياضية في حي شنلر في الناصرة تحتضن اليوم الجمعة وغدا السبت بطولة للكراتيه من المقرر أن يشارك فيها بطل العالم وأوروبا الايطالي لوكا فالديزي

المدرب خليل عباس: 

لأول مرة يحضر عملاق الكراتيه لوكا فالديزي الى البلاد قمنا بتوجيه دعوة رسمية الى رئيس بلدية الناصرة علي سلام

لم نحظ بالدعم المطلوب من الجهات المختصة لكن رغم ذلك نأمل بالحصول على مراتب متقدمة في هذه البطولة وأيضا اكتساب التجربة الدولية المطلوبة

تحتضن القاعة الرياضية في حي شنلر في الناصرة، اليوم الجمعة وغدا السبت، بطولة للكراتيه من المقرر أن يشارك فيها بطل العالم وأوروبا، الايطالي لوكا فالديزي. وقرر مسؤولو الاتحاد الاسرائيلي للكراتيه بقيادة رئيس الاتحاد د.جابي ميخائيلي اختيار نادي رين بوكان للكراتيه في الناصرة لاستقبال البطولة، حيث يعمل مدير النادي، المدرب المعروف خليل عباس، على اجراء التحضيرات الأخيرة لاستقبال البطل فالديزي ولاعبين من مختلف أنحاء البلاد.



وقال المدرب خليل عباس: "لأول مرة يحضر عملاق الكراتيه لوكا فالديزي الى البلاد. قمنا بتوجيه دعوة رسمية الى رئيس بلدية الناصرة، علي سلام. نأمل أن نكون عند حسن الجميع في الاستقبال المميز وننجح في الرقي بالبطولة الى أرقى مستوى ممكن".

هذا، ويحتضن نادي رين بوكان في الناصرة باشراف المدرب خليل عباس دورة تحكيم للاتحاد الاسرائيلي في الكراتيه بمشاركة 22 طالبا، الغالبية الساحقة منهم من العرب، باشراف الحكم الدولي جمال سعدة والحكم دودو الكيام. كما يستعد النادي النصراوي للمشاركة في بطولة أوروبا في ايطاليا تحت شعار "تعايش القلوب" بمشاركة 19 عضوا من الناصرة، حيث سيتم السفر يوم بعد غد الأحد.

وأضاف خليل عباس:"لم نحظ بالدعم المطلوب من الجهات المختصة، لكن رغم ذلك نأمل بالحصول على مراتب متقدمة في هذه البطولة، وأيضا اكتساب التجربة الدولية المطلوبة".

مقالات متعلقة