الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 13:01

آرسنال يسترد أوزيل ورامسي قبل الموعد المحدد لعودتهما في نهاية أبريل

كل العرب
نُشر: 03/04/14 17:04,  حُتلن: 17:35

اللاعب السابق لريال مدريد يتطلع للمشاركة في جميع المباريات القادمة مع المدفعجية لتعزيز فرصه للعب الأدوار الأولى مع بلاده في الصيف خلال مونديال البرازيل

شوهد النجم الويلزي «آرون رامسي» في التدريبات الاستعدادية لمباراة آرسنال وويجان أثلتيك في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر اقامتها على ملعب «ويمبلي» الموافق 12 أبريل الجاري، ومن المحتمل أن يلعب هذا اللقاء منذ بدايته، وينبغي أن يكون زميله «مسعود أوزيل» لائقاً هو الأخر. ولا يعتقد أطباء آرسنال في امكانية لحاق مسعود أوزيل بمباراة ويجان بنسبة 100٪ لكن ينبغي أن يكون في قمة جاهزيته قبل ديربي لندن أمام ويستهام في الجولة الـ 34 من البريميرليج على ملعب الإمارات.

ويعاني صانع الألعاب الدولي الألماني من إصابة أوتار الركبة، تعرض لها خلال إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ على ملعب آليانز آرينا منتصف الشهر الماضي. وخضع صاحب ال25 عاماً لجلسات علاج طبيعي مكثفة ساعدته على تجاوز المرحلة الأصعب لينتقل فيما بعد إلى صالة الألعاب الرياضية، ومن المتوقع انضمامه لتدريبات الفريق خلال أيام قليلة.

تدريبات مكثفة
اللاعب السابق لريال مدريد يتطلع للمشاركة في جميع المباريات القادمة مع المدفعجية لتعزيز فرصه للعب الأدوار الأولى مع بلاده في الصيف خلال مونديال البرازيل. أما آرون رامسي فلم يشارك منذ «يوم البوكسينج» بداعي إصابة في الفخذ تطورت مطلع العام الحالي، لتجبره على البقاء خارج اللعبة لمدة تجاوزت الثلاثة أشهر، لكنه انضم أخيراً إلى التدريبات اليوم الخميس ولديه فرصة كبيرة للعب كأساسي ضد ويجان في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت بعد القادم، الأمر ذاته يخص المدافع الفرنسي «لوران كوسيلني» الذي تعافى من إصابة ربلة الساق.

مقالات متعلقة

Got