الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 09:02

عرابة: يوم تتويجي لطلاب مدرسة البيروني

أمين بشير -
نُشر: 03/04/14 14:59,  حُتلن: 15:10

الفعالية هدفت لإبراز برنامج قيمي شهري يحمل قيم مختلفة كالإحترام والمسؤولية ، العطاء والمشاركة وغيرها من القيم المتعلقة بحياة الطالب عملا وسلوكا في المدرسة والمجتمع .

مع اقتراب عطلة الفصل الثاني وتزامنا مع تطبيق القيم الشهرية لبرنامج مفتاح القلب، وضمن البرامج التربوية الهادفة التي تنظمها البيروني بعرابة . احتفلت المدرسة بيوم تتويجي يحمل عنوان يوم القيم من خلال برنامج فعاليات صفية بارزة ومميزة قام بتحضيرها طلاب المدرسة من كافة الصفوف . وتأتي هذه الخطوة لإبراز برنامج قيمي شهري يحمل قيم مختلفة كالإحترام والمسؤولية ، العطاء والمشاركة وغيرها من القيم المتعلقة بحياة الطالب عملا وسلوكا في المدرسة والمجتمع .

فقرات البرنامج شملت فعاليات وورشات عمل صفية قام من خلالها الطلاب بتحضير نتاج مميز كالقصيدة ، الشعر ، المسرحيات والفقرات الفنية، بالاضافة للمجسمات المختلفة والتي ابدع الطلاب بتصميها ومن ثم انتقل البرنامج لساحة المدرسة حيث عرض الطلاب نتاج اعمالهم امام كافة الطلاب والاهالي والتي نالت اعجاب جميع المشاركين .
هذه الفعالية تعتبر نتاج عمل طاقم التربية الاجتماعية وبإرشاد مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ علاء بكرية وبمساندة ودعم مدير المدرسة الاستاذ هاشم شمالي وطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة والذي يتبنى برنامجا تربويا ناجحا يحمل قيم شهرية مختلفة يعمل على تطبيقها وتذويتها وقطف ثمارها من خلال احداث تغيير في تفكير وتصرفات الطلاب في المدرسة والمجتمع .

مقالات متعلقة