الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 09:02

الرجل العقرب: يخدعك بمظهره الرزين وصعب الوصول اليه وقد يجرح المرأة

كل العرب
نُشر: 02/04/14 19:54,  حُتلن: 13:36

يجب ان تكون المرأة التي يرتبط بها ذات سمعة لا تشوبها شائبة لانه لا يحب ان يقترن باي شيء يسيء له امام نفسه وامام المجتمع 

هذا الرجل يخدعك بمظهره الهادئ الرزين وسوف تظن من كثرة تحفظه واستقامته بان العواطف لا تعرف له سبيل .. ولكن مهلا لقد اخطات بالحكم عليه بل هو خدعك بهذا الغطاء الذي يفترشه ليوحي بهذا البرود المصطنع لان بداخله عواطف ومشاعر كثيرة تتفاعل ومن قوة تفاعلها تظل متاججة كالجمرة المشتعلة .

والسؤال الذي يطرح نفسه الان : كيف يكون اي شخص قوي التحكم في عواطفه ومشاعره وفي نفس الوقت مبالغ في الاحساس بها والتعامل معها وبنفس القوة ؟ كيف يجيد التصرف بهذا الاسلوب الازدواجي من ناحية العاطفة والعقل !!..كيف تكون قوانين العاطفة والعقل او الفراسة متساوية عنده ؟؟  لانه اكثر من ذكي ..... وينفرد بفلسفة عميقة نتيجة تفهمه للحياة ومعايشته لكل شيء .
ولكن هذا الرجل صعب الوصول اليه وهذا قد يجرح قلب اي امرأة ..

ويجب ان تكون المراة التي يرتبط بها ذات سمعة لا تشوبها شائبة لانه لا يحب ان يقترن باي شيء يسيء له امام نفسه وامام المجتمع .. ورغم ذلك فهو يضرب بآراء من حوله عرض الحائط .. اذا كانت تلك الاراء تعوق هدفه او غايته لانه يتبع اسلوبه وقوانينه الخاصة .. لا يتنازل عن اي شيء يريده حتى وان اجمع على رفضه اصدقائه واقاربه او حتى الفتاة المرتبط بها ..
وقد تكون الشجاعة والصدق والاعتزاز بالنفس والكرامة سلع ليس لها قيمة في هذا الزمن ولكنك ستكتشف اصالة هذه الصفات في رجل برج العقرب ..

مقالات متعلقة