الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 17:01

الدلو: انثى لا تميل الى العشق واذا أحبت تكره ان يتحكم بها احد

كل العرب
نُشر: 02/04/14 19:52,  حُتلن: 07:16

هي غريبة في طبيعة أحلامها وفريدة في تصرفاتها فهي تعزف نغمة قد لا تعهدها عند الكثير من النساء، لكنها مع اختلافها منبع للحب الخالص ومصدر للإلهام. هي كالفراشة التي تتنقل بين الزهور تنهل من رحيق كل منها

إذا تساءلت يوما عن أبرز سماتها شخصية أثنى الدلو فلن تجد سوى التناقض والارتباك، قد يظن البعض أن في وصفها على هذا النحو ظلما لها ولطبيعتها الودودة، لكن هذه هي أميز صفات أنثى الدلو! رغم ولائها الشديد لمحبوبها، تجد أنثى الدلو صعوبة في التفاعل معه وفي التعبير عن حقيقة مشاعرها تجاهه، فهي تؤثر الانزواء ولا تجيد البوح بعواطفها. إذا وقعت يوما في حب امرأة من مواليد الدلو فلا تحاول السيطرة عليها واترك لها الحرية ولا تقلق إذا ما ابتعدت قليلا، فهي حتما ستعود طالما تأكدت من حبك ورغبتك في مواصلة العلاقة.

هي غريبة في طبيعة أحلامها وفريدة في تصرفاتها فهي تعزف نغمة قد لا تعهدها عند الكثير من النساء، لكنها مع اختلافها منبع للحب الخالص ومصدر للإلهام. هي كالفراشة التي تتنقل بين الزهور تنهل من رحيق كل منها، لكنها لا تحتضن بأي منها، فإذا ما وقعت في حبها فلا تتعجب إذا ما لاحظت في سلوكها جنوحا إلى التحرر من قيود العلاقة وامنحها الوقت كي تستعيد رغبتها في مواصلة التقرب إليك. لا داعي لاتباع نهجها في الحياة كي تضمن حبها، على العكس، فهي التي ستلتزم بسلوكياتك الحياتية، لكن امنحها الفرصة.


لا تميل أنثى الدلو إلى العشق، إلا أنها غامضة في علاقتها وتميل بطبعها إلى الحب الأفلاطوني غير المرتبط بشهوة جسدية مفرطة، كل ما قد تحتاج إليه الشعور بقرب منها ورغبتك الحقيقية في التواصل معها وهي في الغالب لا تفكر في الارتباط الجسدي إلا بعد تأكدها من جديتك في العلاقة.

مقالات متعلقة