الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

عزيزتي: إذا كان شريكك قوساً لا تتعجبي من صمته لكنه رومانسي

كل العرب
نُشر: 02/04/14 19:51,  حُتلن: 20:48

المغامرة والتجربة من أشد ما يجذب رجل القوس؛ لذا فهو لا يمانع الدخول في علاقات متعددة لكنه لا ينجرف وراء مشاعره بالارتباط السريع دون تعقل ودراسة. رجل القوس رومانسي بطبعه ومتفائل دائم

يُسلم رجل القوس حريته بسهولة ولا يرتبط بالجنس الآخر إلا بعد تمهل وروية وتفكير عميق خشية التعرض لصدمات قاسية، مع ذلك فهو محاور ممتع وصديق صدوق يُعتمد عليه في أوقات الأزمات، وهو كريم بطبعه ولا يبخل على المحيطين به طالما توافر الارتياح والثقة. المغامرة والتجربة من أشد ما يجذب رجل القوس؛ لذا فهو لا يمانع الدخول في علاقات متعددة لكنه لا ينجرف وراء مشاعره بالارتباط السريع دون تعقل ودراسة. رجل القوس رومانسي بطبعه ومتفائل دائما، وقد تجره هذه الصفات إلى تجارب قاسية.

إذا كان شريكك من مواليد القوس فلا تتعجبي من صمته وعدم تصريحه بالحب بسهولة أو بصورة مباشرة، ولا تشككي في مصداقيته فهو صادق وصريح وإن كان قليل الكلام ومحجما عن الإطراء. عليك أن تبادري بإبداء الاهتمام وثقي أن صمته ينم إما عن خجل بالتصريح بحبه أو حرصه على التأكد من طبيعة مشاعرك، فهو حذر وقلق بطبعه. اسأليه لماذا اختارك وما أكثر ما أثار إعجابه بك وحاولي إبراز صفاتك المحببة إليه لمزيد من القرب والود. لا يُحسن رجل القوس أحيانا انتقاء الألفاظ واختيار أساليب رقيقة للتعبير عن إعجابه، لا تنزعجي فهي طبيعته. ومع الاندفاع الذي يبدو عليه أحيانا عند التحدث، فهو رقيق وحساس. لا تشككي في ولائه لك فهو عندما يرتبط بفتاة لا يتركها بسهولة، ستجدينه يرافقك في جميع أمور حياتك وقد يعينك في أمور لم تجدي العون فيها من غيره. مع ذلك، قد يتطور الاهتمام الزائد إلى تدخل في أمورك الشخصية وملاحقة مستمرة قد توتر علاقتكما.

مقالات متعلقة