الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 06:02

تشافي: النتيجة أمام أتلتيكو غير جيدة وسنحاول الفوز في الإياب

كل العرب
نُشر: 02/04/14 17:08,  حُتلن: 21:21

تشافي هيرنانديز:

علينا تسجيل أهداف هناك ومحاولة الفوز بالمباراة هذه ليست نتيجة جيدة بالنسبة لنا لكننا سنحاول الفوز في العودة وتسجيل الأهداف

تأسف لاعب وسط برشلونة تشافي هيرنانديز على عدم قدرة فريقه على هزم أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا على الكامب نو، لكنه توعّد الخصم بتقديم مستوى أفضل في الإياب وانتزاع الفوز من قلب مدريد لبلوغ نصف نهائي البطولة للمرة السابعة على التوالي. واستهل تشافي حديثه لوسائل الإعلام الإسبانية قائلاً "عدنا لنلعب مباراة كثيفة حيث لم ينتظرونا في مناطقهم. علينا استغلال الفرص أكثر! 1-1 ليست نتيجة جيدة لكن المباراة كانت كما كنّا نتوقع حقاً، لأن الأتلتيكو لعب بكثافة كبيرة وكان قوياً جداً، وكانت الفرص قليلة في المباراة".



وأضاف "أتأسف على هدفهم (تشافي لم يُضايق دييجو ريباس جيداً أثناء التسديد)، لكن الأهم أننا استطعنا تعديل النتيجة وكل شيء سيُحلّ في الإياب. قمنا باستحقاقات وأدينا أكثر من جانبنا وصنعنا فرصاً أكثر منهم، لكنهم عملوا جيداً في الدفاع ولم يسمحوا لنا بأية مساحات" ثم اختتم تصريحاته متحدثاً عن لقاء العودة في فيثنتي كالديرون بعد أسبوع من الآن، حيث قال "علينا تسجيل أهداف هناك ومحاولة الفوز بالمباراة. هذه ليست نتيجة جيدة بالنسبة لنا، لكننا سنحاول الفوز في العودة وتسجيل الأهداف. علينا أن نتحلى بالصبر هناك، لكنهم هم المستفيدون (إذا انتهى اللقاء 0-0)".

مقالات متعلقة

Got