الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

جودة السلطة:الغاء تعيين محمد كبها كأمين صندوق مجلس بسمة..رائد كبها:قرار مجحف

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/04/14 11:13,  حُتلن: 20:56

بيان الحركة من أجل جودة السلطة:

تم التقدم بدعوى قضائية إلى محكمة العمل في حيفا مطالبين الغاء تعيين محمد كبها كأمين صندوق مجلس بسمة المحلي

المحكمة الزمت كل من المجلس المحلي ووزارة الداخلية بدفع تعويض مادي بقدر 30 ألف شاقل لأسعد اغبارية

إلزام كل من وزارة الداخلية المجلس المحلي بسمة ومحمد كبها بدفع 50 ألف شاقل أتعاب محامٍ

المربي رائد كبها رئيس مجلس بسمة عارة:


هذا قرار مجحف وغير عادل وسنتابع الموضوع قانونيا

عممت الحركة من أجل جودة السلطة بيانا جاء فيه: "اصدرت محكمة العمل في حيفا قرارها في قضية المجلس المحلي بسمة وقررت الغاء تعيين محمد كبها لمنصب أمين صندوق مجلس بسمة المحلي في قرار انتقدت به بشدة تصرف المجلس ووزارة الداخلية بهذا الصدد. وكانت الحركة من أجل جودة السلطة قد قدّمت بواسطة المحامي نضال حايك إلى جانب المحامي حسين محاميد، عن موكله اسعد إغبارية، دعوى قضائية إلى محكمة العمل في حيفا مطالبين الغاء تعيين محمد كبها كأمين صندوق مجلس بسمة المحلي".


المحامي نضال حايك

وجاء في البيان: "قررت القاضية ردّ ادعاءات كبها وقبول دعوى المحاميين نضال حايك وحسين محاميد بكاملها والتي بموجبها كبها لا يستوفي الشروط الأدنى لمنصب أمين صندوق مجلس محلي. بالإضافة لهذا الزمت المحكمة كل من المجلس المحلي ووزارة الداخلية بدفع تعويض مادي بقدر 30 ألف شاقل لأسعد اغبارية، وألزمت كل من وزارة الداخلية، المجلس المحلي بسمة ومحمد كبها بدفع 50 ألف شاقل أتعاب محامٍ".

وأضاف البيان: "يعقب المحامي نضال حايك على هذا الانجاز بالقول: "إنّ أمين صندوق المجلس هو من أوائل المسؤولين عن الادارة المالية السليمة في المجلس وبالتالي هو من أوائل المؤتمنين على مصلحة المجلس العامة" بحسب البيان.

رد المجلس المحلي
هذا، وفي حديث مع المربي رائد كبها رئيس مجلس بسمة عارة اعرب عن استغرابه من هذا القرار مشيرا الى ان المجلس المحلي سيستمر بمتابعة الموضوع، واضاف المربي رائد كبها يتحدث للعرب : "هذا قرار مجحف وغير عادل وسنتابع الموضوع قانونيا".


المربي رائد كبها رئيس مجلس بسمة عارة

مقالات متعلقة