الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 22:02

شرطة كفرقاسم والبلدية يسعون لأعمال ترميم داخل البيوت

منى عرموش -
نُشر: 01/04/14 21:52,  حُتلن: 22:02

الشرطي المحلي ايلان كرينسمان:

هذا المشروع جاء على حساب بلدية كفرقاسم ونحن بدورنا قررنا أن ننجز العمل في البيت 

سوف نواصل مسيرتنا العملية وخاصة اننا نفتخر بالمساعدات التي نقدمها للمواطنين كما اننا على إستعداد لأن نشارك في أي مشروع يصب في خدمة ومصلحة السكان

قامت شرطة "كيدما" ظهر الثلاثاء بالتعاون مع قسم الصيانة في بلدية كفرقاسم بالتوجه إلى بيت إحدى المواطنات القسماويات الذي تسكن فيه أرملة وأطفالها الخمسة، في المنطقة الشمالية، حيث أحضر رجال الشرطة براميل دهان ومعدات، وبدأوا بطلاء البيت من الداخل باللون الأبيض. وقد شارك في هذه الخطوة عبد طرد مدير قسم الصيانة في البلدية.

وتأتي هذه الخطوة لشرطة كيدما فرع كفرقاسم بحضور الشرطي المحلي ايلان كرينسمان كمبادرة لمساعدة المواطنين المحتاجين في البلدة وخاصة الأرامل وذوي الدخل المحدود، كمبادرة لتبديل الصورة السيئة التي ظهرت عليها شرطة اسرائيل تجاه المواطنين العرب في البلاد.

مسيرة عملية 
وقال الشرطي المحلي ايلان كرينسمان: "هذا المشروع جاء على حساب بلدية كفرقاسم، ونحن بدورنا قررنا أن ننجز العمل في البيت، حيث إن عمل الشرطة ليس فقط مراقبة الأمور القانونية، بل يوجد لدينا وجه آخر وهو مساعدة السكان وتوفير الخدمات اللازمة لهم، كذلك نشر الوعي حول العديد من القضايا". وتابع قائلا:" سوف نواصل مسيرتنا العملية، وخاصة اننا نفتخر بالمساعدات التي نقدمها للمواطنين، كما اننا على إستعداد لأن نشارك في أي مشروع يصب في خدمة ومصلحة السكان".

مقالات متعلقة