الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

فريق مكابي اكسال يفوز على هبوعيل أم الفحم بالنتيجة 2-1

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/04/14 21:28,  حُتلن: 23:44

عبد السلام دراوشة مسجل هدفي فريق مكابي اكسال:

فريق اكسال استحق الفوز في مباراة كبيرة تميز باداء رفيع المستوى


حقق فريق مكابي اكسال الطامح بالصعود لمستوى الدرجة الاولى فوزا خارجيا كبيرا حين استطاع أن يفوز بالنتيجة 2-1 على فريق هبوعيل أم الفحم. هذا وقد اقيمت المباراة على استاد السلام في مدينة أم الفحم مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الاسبوع الـ26 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

بداية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف من اكسال والذي اراد التفتيش عن الفوز من اللحظة الاولى للمباراة، حيث استطاع المهاجم القناص عبد السلام دراوشة من تسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ4 من المباراة لصالح فريق مكابي اكسال، لكن الفريق المحلي هبوعيل أم الفحم وفي هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة الـ25 استطاع من تسجيل التعادل 1-1 من هدف علي الجش لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي الشوط الثاني، حاول كل فريق ان يحسم اللقاء لصالحه. فريق اكسال اراد الفوز لتعزيز مكانته في القمة في محاولة للوصول للمكان الاول، وفريق هبوعيل أم الفحم اراد تجديد الآمال بالانخراط في القسم العلوي من الدوري. أما في الدقيقة الـ72 فعاد مرة أخرى اللاعب عبد السلام دراوشة مهاجم مكابي اكسال الى التسجيل ليعلن تفوق الفريق الضيف 2-1 على فريق هبوعيل أم الفحم لتبقى هذه النتيجة حتى نهاية المباراة ويحصد فريق مكابي اكسال ثلاث نقاط خارجية تعزز من مكانته في قمة دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" بعد ووصول الى النقطة الـ49.

وأعرب عبد السلام دراوشة مسجل هدفي فريق مكابي اكسال "عن سعادته وفرحته من هذا الفوز" مؤكدا أن فريق اكسال استحق الفوز في مباراة كبيرة تميز باداء رفيع المستوى.

مقالات متعلقة